أستون فيلا يواجه بورنموث تحت عنوان "لا بديل عن الفوز" بالدورى الإنجليزى

السبت، 01 فبراير 2020 07:00 ص
أستون فيلا يواجه بورنموث تحت عنوان "لا بديل عن الفوز" بالدورى الإنجليزى استون فيلا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، ضيفاً علي نظيره بورنموث فى المباراة التى تجمعهما على علي ملعب فيتاليتي في الخامسة مساء ضمن مباريات الجولة الــ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

خسر فريق أستون فيلا بنتيجة 2/1 ضد بورنموث في مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزي الممتاز.

يدخل الفريقين المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" خاصة أن بورنموث يمتلك 23 نقطة محتلا المركز الــ 18، بينما يحتل أستون فيلا المركز الــ 16 برصيد 25 نقطة.

قاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجه، فريقه أستون فيلا لتحقيق فوزا قاتلا امام نظيره ليستر سيتى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائى من كأس الرابطة الإنجليزية.

واصل تريزيجيه هوايته المفضلة فى هز شباك كبار إنجلترا، حيث أحرز النجم المصرى هدفا ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تأهل نادى أرسنال الإنجليزى للدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على منافسه بورنموث بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى احتضنها ملعب فيتاليتى، ليضرب موعدًا فى الدور المقبل مع بورتسموث.

كما سجل محمود حسن تريزيجيه، فى تسجيل هدف التعادل لفريق أستون فيلا أمام تشيلسى فى الدقيقة 41، من متابعته لعرضية أحمد المحمدى خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة 15 من الدورى الإنجليزى.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة