موعد مباراة ميدتييلاند ضد ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 10:22 ص
موعد مباراة ميدتييلاند ضد ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ليفربول
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوف نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على ميدتييلاند الدنماركى، بملعب "ساحة إم سى إتش"، مساء اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ميدتييلاند ضد ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة ميدتييلاند ضد ليفربول، في تمام السابعة و55 دقيقة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ساحة إم سى إتش"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

وأكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، انه يحشد كل قوى فريقه منذ مطلع الأسبوع الجارى، للفوز على ميدتييلاند، في مباراة الليلة، وأنه يعرف جيدا كيفية لعبهم، ويعلم نقاط قوتهم وضعفهم، ويقدر قوتهم الهجومية، وأسلوب لعبهم الرائع.

وأشار المدرب الألماني إلى أنه بالرغم من حسم ليفربول التأهل لدور الـ 16 منذ الجولة الماضية من البطولة، إلا أنه مازال مهتما بالفوز بمباراة الليلة، وأن الريدز يجب أن يفوزون في جميع مبارياتهم.

وعلى الجانب الأخر يدخل الفريق الدنماركى مباراة اليوم، على أمل استغلال عامل الأرض، وإجهاد لاعبو ليفربول بسبب ضغط المباريات، وغياب عدد كبير من لاعبو الريدز بداعي الإصابة، لتحقيق نتيجة إيجابية، ومحاولة الفوز على أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يتذيل ميدتييلاند المجموعة بنقطة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة