عيد ميلاد "الجان" الـ67.. محمود حميدة فى لقاء يتحدث عن فضيحة بخطوبته..فيديو

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 11:44 ص
عيد ميلاد "الجان" الـ67.. محمود حميدة فى لقاء يتحدث عن فضيحة بخطوبته..فيديو محمود حميدة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم النجم محمود حميدة بعيد ميلاده السابع والستين، حيث ولد في مثل هذا اليوم 7 ديسمبر عام 1953، ويعد من أفضل نجوم الفن المصرى فى تاريخه، وعرف بثقافته وحبه للقراءة خاصةً قراءة أشعار فؤاد حداد، وهو حاصل على بكالوريوس التجارة عام 1981، قام بأداء العديد من الأدوار في السينما، وبدأ مشواره الفني بالعمل في مسلسل تليفزيونى، ثم إنطلق في عالم السينما، وشارك أيضًا في أعمال إذاعية ومسرحية، ونال العديد من الجوائز في مشواره الفني.

 

 

وفي لقاء نادر له تحدث حميدة عن قصة زواجه من زوجته، خلال لقائه في برنامج "ليلة العمر"، وقال إنه كان يعرف زوجته، منذ أن كان عمره 5 سنوات، وارتبطا بعلاقة حب في سن المراهقة لكن انفصلا ثم عاودا الاتصال مرة أخرى بعد سنوات: "كان كل واحد فينا اتغير، مكناش بنتقابل مش عايز أقول بقينا غرباء لكن كل واحد فينا حياته اتطورت بشكل تاني".

 

وتابع "زوجتي مخدتش مني زي ما أي عروسة بتاخد من عريسها، الشبكة كانت شيء لا يُذكر ومش فاكر غالبا كانت حاجة دهب..صحيت من النوم قلت لأبويا أنا هتجوز في شقة مفروشة و قالي انا ماليش علاقة بالموضوع ده، لكن هي فرحت جدا وحماتي كمان فرحت، وكنت أظن انهم هيقولوا لا لما تجهز تعالى".

 

وأكد حميدة إقامته 3 أفراح، الأول في الخطوبة والثاني في كتب الكتاب والثالث في الزفاف، مضيفًا "أكتر واحد عمل افراح عشان بحب الظيطة"، وعن تعرضه لموقف محرج يوم خطوبته قال :"في الخطوبة زمايلي في المعهد جم عملولي فضيحة، واحد فيهم جاب بنت واحدة جارتهم مع واحدة زميلتنا من فرقة التمثيل، وكنا عاملين الخطوبة في بني سويف، كان عايز يعمل فضيحة ويقول اني اتجوزت زميلتنا وخلفت منها ومش معترف بالبنت.. كانت خطوبة مسخرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة