رونالدو ولاعبو يوفنتوس يصلون إسبانيا لمواجهة برشلونة المرتقبة غدا.. صور

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 09:14 م
رونالدو ولاعبو يوفنتوس يصلون إسبانيا لمواجهة برشلونة المرتقبة غدا.. صور رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباراة مرتقبة ينتظرها عشاق كرة القدم في شتى بقاع الأرض بين يوفنتوس وبرشلونة غداً، ضمن مباريات دورى ابطال أوروبا، حيث تحمل مواجهة جديدة ما بين الدون كريستيانو رونالدو والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسى، في مباراة افتقدها محبو وعشاق الكرة والتنافس بين الثنائى منذ رحيل الدون إلى الدورى الإيطالى.

 

رونالدو لاعب يوفنتوس
رونالدو لاعب يوفنتوس

 

فريق يوفنتوس بدوره ومن خلال الحساب الرسمي للفريق على موقع إنستجرام نشر أكثر من صورة لنجوم الفريق أثناء وصولهم إلى إسبانيا، استعداداً لمواجهة الغد، حيث ظهر بينهم النجم كريستيانو رونالدو وحارس المرمى بوفون، بالإضافة لمجموعة من نجوم الفريق الإيطالى.

 

بوفون
بوفون
 
من ناحية أخرى، سبق وأعلن أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن القائمة التي سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق برشلونة، في العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة السابعة، من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

 

كوادرادو
كوادرادو

يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائمة يوفنتوس، لخوض لقاء برشلونة، بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، والحارس جيانلويجى بوفون، بعد تعافيه من الإصابة. 

وتأهل اليوفى بجانب البارسا، لدور الـ 16 من دورى الأبطال، بعد تصدر الفريق الكتالونى المجموعة السابعة، برصيد 15 نقطة، ثم فريق السيدة العجوز، برصيد 12 نقطة.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Juventus (@juventus)

وكانت مواجهة الذهاب التى جمعت الفريقين، خلال شهر أكتوبر الماضى في إيطاليا، قد حسمها برشلونة، بثنائية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعثمان ديمبلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة