جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد لاعب الشهر فى الدوري الإسباني

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 05:24 م
جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد لاعب الشهر فى الدوري الإسباني جواو فيليكس نجم اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم البرتغالى الشاب جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإسباني "الليجا"، وذلك عن شهر نوفمبر الماضى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريق الروخى بلانكوس.

وسجل النجم البرتغالى جواو فيليكس، هدفان وقدم تمريرة حاسمة، خلال 3 مباريات خاضها مع أتلتيكو مدريد، فى الليجا، الشهر الماضى، منحته جائزة الأفضل فى المسابقة.

وخاض اللاعب صاحب الـ 21 عاما، 9 مباريات هذا الموسم مع الروخى بلانكوس، فى الدوري الإسباني، سجل 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

جواو فيليكس لاعب شهر نوفمبر بالليجا
جواو فيليكس لاعب شهر نوفمبر بالليجا

 

وكان جواو فيليكس، قد انضم لصفوف أتلتيكو مدريد، فى صيف عام 2019، قادما من فريق بنفيكا البرتغالى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 126 مليون يورو، جعلته الصفقة الأغلى فى تاريخ الروخى بلانكوس. 

ويحتل أتلتيكو مدريد، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 23 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة، عن فريق ريال سوسيداد، صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة، مع تبقى مباراتين مؤجلتين لفريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميونى.

وكان العملاق المدريدى، قد تعادل مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 1 – 1، الثلاثاء الماضى، فى الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى، من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

ويستضيف أتلتيكو مدريد، نظيره فريق بلد الوليد، غدا السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الليجا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة