فرج عامر يوضح "طريقة الحزام": يعنى بالبلدى تحزم المباراة وميدخلش فيك أهداف

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 10:37 ص
فرج عامر يوضح "طريقة الحزام": يعنى بالبلدى تحزم المباراة وميدخلش فيك أهداف فرج عامر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أنه لم يكن يتخيل أن تنقلب الدنيا عندما صرح بأنه الفريق السكندرى، سيلعب أمام الزمالك بخطة الحزام، مشيرا إلى أن هذه الطريقة تؤدى لهزيمة الفرق الكبيرة فى مصر والعالم، عن طريق الحفاظ على الشباك نظيفة، موضحا "يعنى بالبلدى تحزم المباراة".

وكتب عامر، عبر حسابه على فيسبوك: "مكنتش متخيل إن الدنيا تتلقب لما قلت طريقة الحزام بالشكل ده، ودى طريقة لم يتكلم معى فيها أحد ولم أناقشها مع أحد، لكن الطريقة التى دائما ما تؤدى لهزيمة الفرق الكبيرة فى مصر والعالم، هى أن تحافظ على شباكك نظيفة بدون أهداف أمامهم (يعنى بالبلدى تحزم المباراة) مما يتسبب فى ضغط نفسى على هذة الفرق، وبمرور الوقت يتعجل مدربى ولاعبى هذه الفرق الفوز مما يزيد التوتر، وتتفتح الثغرات أمام أى هجمة مرتدة، ولكن كل شيء نصيب".

وتابع عامر: "عموما كرة القدم فيها كل شيء، فيها المكسب والخسارة، وسعيد بحالة الرعب التى تسبب فيها كلامى على طريقة الحزام، وإن شاء الله اللى جاى أفضل، ودائما سموحة مصدر قلق كبير لجميع المنافسين رياضيا، ومبروك للزمالك وهارد لك لسموحة، والقادم اكتر من اللى فات".

فرج عامر
فرج عامر

وكشف فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن طريقة "الحزام" الذى أشار لها عبر موقع التواصل الاجتماعى، تم فهمها بشكل خطأ من قِبَل الجمهور باعتبارها طريقة لعب تعتمد على غلق مساحات الملعب أمام الزمالك، واللعب على الهجمات المرتدة.

وعن مصير حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، قال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية: "لا مانع من رحيل حسام حسن، ولكن فى حال وجود عرض مالى كبير وموافقة الجهاز الفنى، ولكن حتى الآن نتمسك بوجوده بالفريق لنهاية الموسم الحالى؛ لعدم وجود البديل المناسب".

وفاز الزمالك على سموحة، بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما بإستاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الثالثة للدورى، مساء الاثنين الماضى، ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 7 نقاط فى المركز الثالث بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الموج الأزرق عند 5 نقاط فى المركز الثامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة