"فيروس كورونا الوقاية والعلاج".. ندوة لمدينة أرمنت بالأقصر

الخميس، 03 ديسمبر 2020 01:12 م
"فيروس كورونا الوقاية والعلاج".. ندوة لمدينة أرمنت بالأقصر جانب من الندوة
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، عن إقامة مجمع إعلام الأقصر ندوة بعنوان (فيروس كورونا الوقاية والعلاج) بقاعة الوحدة المحلية للمركز حاضر فيها الدكتور محمود الطحاوى مدير عام التأمين الصحى بمحافظة الأقصر وغادة رفعت أخصائية إعلام بمجمع إعلام الاقصر.

واستهل عاشور كلمته فى بداية الندوة بالترحيب بالحضور عقبها تحدث عن أضرار فيروس كورونا المستجد من الناحية الصحية والنفسية والاقتصادية ومدى تأثيرها السلبى على الفرد والمجتمع.

كما أكد على ضرورة الإلتزام بالمعايير الصحية والإجراءات الاحترازية وضرورة نقل الحاضرين لمحتوى الندوة لزملائهم فى العمل وذويهم، وعقب ذلك محاضرة للطحطاوى عن فيروس كورونا و(طرق انتقال العدوى، اعراض المرض، فترة الحضانة، طرق الوقاية، العلاج).

فيما أهابت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، كافة المواطنين باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات، والحرص على غسل اليدين بالماء والصابون والالتزام بالتباعد الاجتماعي، حيث أن المسؤولية تقع على عاتقنا جميعا بتوخى الحذر الشديد لمنع الإصابة و انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وناشدت مديرية الصحة، فى بيان صحفى، كافة المواطنين بالتوجه إلى أقرب مستشفى فى حالة ظهور الأعراض المصاحبة لفيروس كورونا لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة فى هذا الشأن.

 

IMG-20201203-WA0001
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة