معاناة سيدة بالمنوفية وزنها 350 كيلو تتمنى علاجها على نفقة الدولة.. صور

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 07:57 م
معاناة سيدة بالمنوفية وزنها 350 كيلو تتمنى علاجها على نفقة الدولة.. صور الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معاناة ومأساة حقيقة تعيشها السيدة شيرين سمير عبدالمقصود، التى تقيم فى قرية بير شمس التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وذلك لمعاناتها من مرض السمنة المفرطة ومرض داء الفيل، حيث يبلغ وزنها أكثر من 350 كيلو جرام، ما يعيق قدرتها على الذهاب إلى دورة المياه، لقضاء حاجتها.

وتقول السيدة شيرين، التى تقيم فى قرية بير شمس التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية: أعيش فى منزل بسيط مكون من غرفة واحدة وحمام ومطبخ بالطوب اللبن وآيل للسقوط فى أى وقت بسبب قدمه، وأعول ابنتى الوحيدة، وهى طالبة فى الثانوية العامة هذا العام، وانفصلت عن زوجى، لكنى لا أستطيع خدمتها، لأننى لا أقدر على الحركة نهائيا، مؤكدة أن مرض السمنة المفرطة بدأ عندها منذ نحو 7 سنوات وداء الفيل، الأمر الذى تسبب فى عدم قدرتها على المشى سوى بصعوبة بالغة، وأن الجيران يساعدوها فى إعداد الطعام والشراب.

وتشير السيدة شيرين سمير عبدالمقصود، إلى أنها ذهبت أكثر من مرة إلى الأطباء للعلاج، وتناولت أدوية كثيرة ومازال الحال على ما هو عليه، وأنها فى زيادة مستمرة، رغم تناولها وجبتين فقط يوميا.

وطالبت السيدة شيرين سمير عبدالمقصود، المسؤولين فى وزارة الصحة، وعلى رأسهم الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة، بالنظر إليها وعلاجها على نفقة الدولة، لعدم قدرتها على مصاريف العلاج، كما ناشدت وزارة التضامن بصرف معاش لها، لكى يساعدها على المعيشة.

 

سيدة-تعانى-من-داء-الفيل
سيدة تعانى من داء الفيل

 

مريضة-داء-الفيل
مريضة داء الفيل

 

السيدة-المصابة
السيدة المصابة

 

السيدة-تحمل-اوراق-العلاج
السيدة تحمل اوراق العلاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة