شبانة لتليفزيون اليوم السابع: جنش طلب 10ملايين جنيه سنوياً للتجديد فى الزمالك

الأحد، 27 ديسمبر 2020 11:14 م
شبانة لتليفزيون اليوم السابع: جنش طلب 10ملايين جنيه سنوياً للتجديد فى الزمالك جنش
احمد توفيق - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة، فى برنامجه مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع، أن محمود جنش حارس مرمى الزمالك طلب من إدارة النادى الحصول على 10 ملايين جنيه فى الموسم الواحد لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وقال شبانة فى تليفزيون اليوم السابع، إن الفترة الماضية شهدت بدء رحلة تفاوض الزمالك مع جنش لتجديد عقده، وطلب الحارس الحصول على 10 ملايين جنيه فى الموسم من أجل البقاء مع الفريق.

وأضاف شبانة أن جنش قال لإدارة الزمالك إنه يرغب فى تقديره مالياً، خاصة أنه لم يحصل على المبالغ التى يستحقها طوال الفترة الماضية، بل إن لاعبين آخرين حصلوا على أكثر منه بكثير، واستشهد جنش بما حصل عليه محمد عواد حارس الفريق حيث حصل فى موسم واحد على أكثر مما حصل عليه جنش منذ وجوده مع القلعة البيضاء.

 

فى سياق آخر، قال محمد شبانة فى برنامج لايف مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع، إن ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب اتهم عادل محفوظ مدير المنتخب بالتهرب من السفر مع بعثة منتخب مصر الى تونس، وقال فى تقريره إن محفوظ لم يجر مسحة السفر إلى تونس يوم 8 ديسمبر الماضى، وأكد أنه لن يسافر مع البعثة مبكرا وسيلحق بها فى وقت لاحق.

وأشار شبانة فى لايف اليوم السابع إلى أن ربيع ياسين سيذكر فى تقريره أيضا أن مدير المنتخب خضع لمسحة يوم 11 ديسمبر للسفر إلى تونس يوم 13 ولكنها جاءت إيجابية ليغيب عّن الرحلة، إلا أن إصابته بكورونا لم تكن السبب فى عدم سفره حيث رفض السفر من البداية مع البعثة يوم 8 ديسمبر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة