راجل و2 ستات يناقش معرفة التفاصيل الصغيرة بين الزوج والزوجة.. شريهان أبو الحسن تكشف متى يحدث تسرع للمرأة فى قرار الزواج.. وهيدى كرم: "السنة الأولى فى أى علاقة عاطفية بتبان كل حاجة فيها"

الأحد، 27 ديسمبر 2020 06:48 م
راجل و2 ستات يناقش معرفة التفاصيل الصغيرة بين الزوج والزوجة.. شريهان أبو الحسن تكشف متى يحدث تسرع للمرأة فى قرار الزواج.. وهيدى كرم: "السنة الأولى فى أى علاقة عاطفية بتبان كل حاجة فيها" راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، سؤالا حول المقدار الذى ينبغي للمرأة أن تعرفه عن شريك حياتها قبل الزواج، وهل ينبغي أن تعرف عنه كل شيء حتى فيما يتعلق بتفاصيل حياته الصغيرة وماذا يحب وما الذى لا يحبه أم تتزوج وبعد ذلك تعرف كل شيء؟

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on  ، إن بعض السيدات لا يتسرعن في الزواج حتى لا تتزوج بشخص وبعد ذلك يتضح أنه مجنون .

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن بعض السيدات تتسرعن في قرار الزواج لأنها تمر بظروف معينة مثل أنها انفصلت منذ فترة وتريد الزواج، وحتى لا يقال لها أنها تدخل وتخرج مع الشخص بدون ارتباط رسمي.

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن خطوة الزواج للمرأة تكون صعبة إذا كان الدافع هو أننا خائفين أن يفوتنا القطر وبالتالي يكون القرار صعب ويحدث تسرع في قرار الزواج.

فيما كشفت الفنانة هيدى كرم، عن الأكلة التي تفضلها، موضحة أنها تأكل الفراخ أكثر من اللحمة بشكل كبير وقالت الفنانة هيدى كلام، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on ، إن المرأة يمكنها أن تحكم على شريك حياتها وتعرف كل تفاصيل خلال 6 أشهر من فترة الخطوبة أو سنة على أقصى تقدير.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، أن بعض السيدات والرجال يضحكون على أنفسهم، حيث يعرفون كافة مواصفات شريك الحياة خلال فترة الخطوبة ولكن يتجاهلونها ويتزوجون.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: لما ابنى يتجوز لن أقول له يقوم بعمل بعض الاختبارات لخطيبته ، مستطردة: السنة الأولى في أى علاقة عاطفية بتبان كل حاجة فيها، ولكن نحن من نكذب على أنفسنا أو نكون صرحاء مع بعضنا في تلك العلاقة.

بدوره قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن من بين الأكلات التي يحبها كثيرا السمك، مشيرا إلى أنه يحب أي شيء يخرج من البحر، ويمكن أن يأكل أي شيء يتم اصطياده من البحر حتى إذا لم يكن جعان.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه يمكن للمرأة أو الرجل أن يتزوجان قبل أن يعرفها تفاصيل حياة بعضهما ، وبعد الزواج يتعرفون على كل شيء فيما يتعلق بحياتهم.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أن يحب أن يكتشف وبالتالي يرى أن على الزوج أن يعرف تفاصيل حياة المرأة التي سيتزوجها بعد الزواج وليس قبل.

وأكد الفنان أحمد صلاح حسنى، أنه كان يعرف 50 % فقط من تفاصيل حياة زوجته قبل الزواج، وعرف الباقى بعد الزواج.

وكشف كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، والفنان أحمد صلاح حسنى، عن أفضل ما عاشوه خلال عام 2020 وما يتمنوه في عام 2021، حيث قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن الحاجة الوحيدة الجيدة فى عام 2020 هو شكلها فقط.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on ، أن أفضل شيء هو أن يجد أولاده وهم يكبرون حوله، موضحا أن هذا نعمة من الله، مشيرا إلى أن افضل شيء في عام 2020، إن الشخص أصبح يشعر بقيمة الأشياء الصغيرة في حياته.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: عادة ما نحتفل برأس السنة بخروجنا مع الأصدقاء ولكن لم أخرج رأس السنة الماضية، وبشأن ما يتمنى أن يتخلص منه خلال عام 2021 قال أحمد صلاح حسنى: أتمنى أن اتخلص من التردد في الأشياء السهلة.

فيما قالت الإعلامية شريهان أبو الجسن، إن أفضل ما مرت به في عام 2020 هو أنها شعرت أنها تستطيع أن تتحدث مع ابنها وتعبر له ما بداخلها، متابعة: أحمد الله أننى لم أصاب بالاكتئاب في عام 2020 ولم أمكن الاكتئاب منى بسبب ما حدث من حظر تجول ومكوث في المنزل بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا، معربة عن تمنيها أن تتخلص من التسرع في عام 2021، كما أعربت عن تمنيها أن تعود الدنيا لطبيعتها في العام الجديد.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إنها تحمد الله أن عام 2020 مر بسلام بدون خسائر كبيرة، متابعة: هناك أناس كثيرون خسروا كثيرا من الأصدقاء لهم في عام 2020.

وعن الصفة التى تتمنى أن تتخلص منها في عام 2021، قالت هيدى كرم: أتمنى أن اتخلص من العصبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة