تريندات نص الليل.. كورونا تتوغل بين المشاهير.. وزوجة عبد الرحمن القرضاوي تفضحه.. فيديو

الأحد، 27 ديسمبر 2020 11:26 ص
تريندات نص الليل.. كورونا تتوغل بين المشاهير.. وزوجة عبد الرحمن القرضاوي تفضحه.. فيديو نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تغطية صباحية بث"تليفزيون اليوم السابع"، استعراض لأبرز التريندات التي اهتم المصريين بالبحث عنها مع الساعات المتأخرة من مساء أمس السبت، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، ومن بينها ما صرحت به زوجة عبد الرحمن القرضاوي، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية.

واستعرض "تليفزيون اليوم السابع"، انه من أبرز الأخبار التي اهتم بها المصريون مساء أمس هو خبر عودة مؤمن زكريا خلال الفترة القادمة، وهو الخبر الذى كتبه اللاعب على صفحات التواصل الاجتماعى وتسبب فى سعادة غامرة بالوسط الرياضى بالكامل.

كما تابعت تغطية "تريندات نص الليل" استمرار إيجابية المسحات الخاصة بلاعبى الأهلى السولية وأفشة وربيعة، وإعلان عصام الحضرى إصابة عماد متعب نجم الأهلى السابق بالفيروس.

نسرين فؤاد1
نسرين فؤاد

واستعرضت التغطية الخاصة خبر هام عن التصريحات الأخيرة لمروة عاشور زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي، والتي تحدثت عن زوجها بعد طلبها الطلاق وقالت أنا مش عارفة هو يعرف مين بس هو دائما كان بيقول إنه يعرف ناس فى مكتب أردوغان وعارفة أنه ليه علاقات مع حد فى المطار لكن يعرف مين بالضبط متعرفش، كما قالت إنها كلمت كل أخواته وكلمت أخوه قبل ما ترفع قضية الطلاق بـ12 يوما ولم يتواصل أحد معها .

كما تطرقت التغطية الخاصة لتريند سيطر على مواقع التواصل الاجتماعى وهو الخاص بالبطل المصرى العالمى بيج رامى، فبعد الاحتفاء الكبير به، تسابقت بالطبع القنوات لاستضافته في أحاديث تليفزيونية، ولكن فريق اعداد بعض البرامج قالوا إن بيج رامي طلب 500 ألف جنيه مقابل ظهوره فى أى برنامج تليفزيونى، وأنه لا يظهر فى أى قناة بسعر أقل من ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة