المصرى يدرس عقود جمعة وعبد الواحد قبل الانتقالات الشتوية.. اعرف السبب

الأحد، 27 ديسمبر 2020 03:57 م
المصرى يدرس عقود جمعة وعبد الواحد قبل الانتقالات الشتوية.. اعرف السبب أحمد جمعة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مجلس إدارة المصرى، برئاسة سمير حلبية، عقود كل من أحمد جمعة وعمر كمال عبد الواحد لاعبى الفريق لدراستها قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء عقدى الثنائى بنهاية الموسم الجارى ويحق لهما التوقيع خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويعد أحمد جمعة وعمر عبد الواحد من الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى في بناء خطته، وأصبح جمعة المهاجم الأول للفريق بعد تعافيه من الإصابة التى ألمت به وأبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال عامين، بينما يعد الثانى أحد الأوراق البديلة التي يعول عليها المدير الفني كثيرا فى حسم اللقاءات.

كان عمر كمال عبد الواحد نجح فى إحراز هدف التعادل للمصرى بالأمس فى اللحظات الأخيرة أمام مصر المقاصة، بعدما كان الفريق الساحلى مهزوما بهدف مقابل لا شىء للإثيوبى شيمس بيكلى.

ويعقد مجلس إدارة المصرى اجتماعا مساء اليوم لبحث بعض النقاط المهمة التى تخص النادى بشكل عام والفريق الكروى بشكل خاص على رأسها كيفية إيجاد حلول للأزمة المالية التى يعانى منها الإدارة لصرف مرتبات الموظفين ومستحقات اللاعبين، بالإضافة لمناقشة عقدى أحمد جمعة وعمر كمال عبد الواحد. 

من ناحية أخرى فرض على ماهر غرامة مالية 10 آلاف جنيه على النيجيرى أوستن أموتو مهاجم الفريق بسبب زيادة وزنه بشكل ملحوظ خلال مباريات الفريق فى بداية الموسم.

واستبعد على ماهر أوستن أموتو من مباريات الفريق عقب لقاء الجولة الأولى أمام الإسماعيلى، بعدما فشل اللاعب فى إثبات جدارته بقيادة هجوم الفريق البورسعيدى، ما دفع المدير الفنى لإخراجه من معسكر المصرى المقام ببرج العرب، وطلب من اللاعب على ضرورة إنقاص وزنه بالشكل المطلوب خلال الأيام القليلة المقبلة للعودة للتدريب مع الفريق. 

ويعتمد المدير الفنى للمصرى على أحمد جمعة حاليا بالإضافة لكاسينجو الوافد الجديد من الوداد البيضاوى المغربى، ويبحث الجهاز الفنى عن مهاجم آخر من قطاع الناشئين على أمل سد الفراغ فى هذا المركز.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة