TOP7: تامر حسنى يتصدر وقصة حب هنا شيحة وشفاء موسيمانى وأرباح صلاح فى 2020

الأحد، 27 ديسمبر 2020 02:16 ص
TOP7: تامر حسنى يتصدر وقصة حب هنا شيحة وشفاء موسيمانى وأرباح صلاح فى 2020

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت مساء السبت 26 ديسمبر 2020، تقديم آلاء شتا وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، أهمية انتظام الدراسة والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأول وفق منظومة التعليم الهجين التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات مع معاقبة مخالفى الإجراءات الاحترازية والوقائية

وطالب الفنان أحمد كرارة شقيق النجم أمير كرارة، متابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل بعد ثبوت إصابته بكورونا، وكتب فى تدوينه: "دعواتكم والنبي لأمير.. إن شاء الله هتبقي زى الفل ".

أعرب النجم تامر حسنى، عن سعادته بتصدر ترند تويتر ويوتيوب فى مصر وبعض دول الوطن العربى، وأكد أنه سيحضر مفاجأة لجمهوره فى الفلانتين، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى وصفها بـ"مفاجأة من العيار العنيف".

تصدرت الفنانة هنا شيحة تريند موقع جوجل بعد احتفالها بعيد ميلادها برفقة عدد من أصدقائها وأسرتها، بحضور محمود شاهين ابن شقيقة إلهام شاهين، الذى ظهر معها يرقصان على أنغام أغنية "انزل يا جميل عالساحة".

كشف موقع بريطاني أن إجمالي أرباح محمد صلاح من عقده مع ليفربول في 2020 وصلت لـ23.1 مليون دولار، و12 مليون دولار من الرعاة، ليأتى فى المركز 34 بقائمة الرياضيين الأعلى أجراً في العام

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، الأهلى تحوُّل عينة بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من إيجابية إلى سلبية، ليتعافى بذلك المدير الفنى من فيروس كورونا الذى أصابه قبل أيام.

تأكد ابتعاد مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، عن الفريق في مواجهة سموحة، بالدورى الممتاز، بعدما تغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق فى الأيام الأخيرة لرغبته فى الانتقال إلى سانت إتيان الفرنسى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة