شبح الإقالة يهدد3 مدربين بالدورى الإنجليزي فى أسبوع الكريسماس.. أرتيتا يخوض موسماً متراجعاً مع آرسنال والأسوأ منذ 1974.. السيتى وليفربول رصاصة الرحمة لمدرب نيوكاسل..ونقطتان تضعان وايلدر على شفا الرحيل عن شيفيلد

السبت، 26 ديسمبر 2020 03:09 م
شبح الإقالة يهدد3 مدربين بالدورى الإنجليزي فى أسبوع الكريسماس.. أرتيتا يخوض موسماً متراجعاً مع آرسنال والأسوأ منذ 1974.. السيتى وليفربول رصاصة الرحمة لمدرب نيوكاسل..ونقطتان تضعان وايلدر على شفا الرحيل عن شيفيلد الإسباني ميكيل أرتيتا, مدرب أرسنال
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر إقالة الكرواتي سلافن بيليتش من تدريب فريق وست بروميتش قبل 10 أيام الأسرع فى آخر 6 مواسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ تخلى كارديف سيتي عن نيل وارنوك عام 2014، بعد 18 مباراةوقد تكون الإقالة القادمة قريبة جدا وخلال أيام، حيث يعمل كثير من المدربين تحت ضغط تركهم لعملهم لسوء نتائج الفرق فى الفترة الماضية، غير أنه يبدو أن هناك 3 مدربين تحوم شكوك حيال مستقبلهم فى مرحلة ستشهد مواجهات من العيار الثقيل، بداية من اليوم.

ميكائيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

يأتى الإسباني ميكيل أرتيتا، بحسب الشرق الأوسط السعودية، فى مقدمة المهددين الذى يخوض موسماً مضطرباً مع آرسنال، هو الأسوأ للفريق منذ موسم 1974- 1975، حيث سجل لاعبوه 12 هدفاً فقط، وجمعوا 14 نقطة بفارق أربع نقاط فقط من منطقة الهبوط، وربما تكون مباراة الديربى أمام تشيلسي اليوم حاسمة لمستقبل أرتيتا مع آرسنال.

بينما يعرف ستيف بروس، مدرب نيوكاسل، بكل شيء عن الصعود والهبوط فى إدارة كرة القدم، خصوصاً بعد النتيجة المخيبة للآمال فى الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بالخروج على يد برنتفورد من الدرجة الثانية بالخسارة بهدف نظيف.

ويخوض نيوكاسل، الذى يحتل المركز 12 فى الترتيب، مباراة لا تخلو من الصعوبة، مع مضيفه مانشستر سيتي، قبل مواجهة ليفربول حامل اللقب الأربعاء، ما يضعه قاب قوسين أو أدنى من إمكانية التعرض لخسارتين قد تزيدان من سوء وضعه.

ستيف بروس
ستيف بروس

 

ويتمتع بروس 59 عاماً بدعم من مالك الفريق مايك آشلي؛ لكن هناك استياءً للمشجعين الذين رأوا فرصة الفوز بكأس الرابطة تتلاشى، بسبب طريقة اللعب ضيقة الأفق. وتأثرت تشكيلة بروس بخسارة اثنين من لاعبيه المؤثرين، هما القائد جمال لاسيليس والنجم الفرنسي ألان سان ماكسيمان اللذين يعانيان من الآثار اللاحقة لفيروس كورونا.

وقال بروس، "هل يلعب اللاعبون من أجلي؟ أعتقد أنهم كذلك، ربما لا يلعبون بشكل جيد بما فيه الكفاية؛ لكن الأمر لا يخلو من الجهد والتصميم".

وعلى الرغم من أنه حصل على نقطتين فقط هذا الموسم، وهى أسوأ بداية فى تاريخ شيفيلد يونايتد  بالدوري الإنجليزي الممتاز مع كريس وايلدر مدرب الفريق، إلا أن مجلس إدارة شيفيلد أظهر امتناناً وحافظ على الإيمان بالمدرب صاحب الـ 53 عاماً.

كما يحافظ وايلدر على منصبه بعد قيادته شيفيلد يونايتد إلى الدوري الممتاز ثم المركز التاسع في الموسم الماضي، ويخوض اختباراً صعباً على أرضه مع إيفرتون اليوم؛ لكن كل ذلك قد يتلاشى وينفد صبر المسؤولين في النادي فى حال فشله اليوم وعدم فوزه الثلاثاء على بيرنلى.

وايلدر
وايلدر

وفى تصريحات وايلدر قال، "علينا أن نظهر السلوك المناسب، نحن فى خطر (الهبوط)، نفهم ذلك، على الأقل هناك بصيص من الضوء في نهاية النفق بعد المباراتين الأخيرتين".

وكان الفريق قد خسر بصعوبة أمام مانشستر يونايتد 2- 3، وتعادل مع برايتون بهدف لمثله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة