ريال مدريد يلبي طلبات ألابا ويقترب من التعاقد معه

السبت، 26 ديسمبر 2020 06:28 م
ريال مدريد يلبي طلبات ألابا ويقترب من التعاقد معه ألابا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد الإسباني اقترب من حسم صفقة النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ الألماني، والذي ينتهى عقده مع العملاق البافارى فى نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

ويرفض ألابا تمديد تعاقده مع البايرن، بعد رفض النادي البافاري زيادة راتبه، حيث يحصل اللاعب النمساوي حاليا على حوالي 150 ألف جنيه إسترليني راتباً أسبوعياً، على بعد أميال من راتب روبرت ليفاندوفسكي (375 ألف جنيه إسترليني) وتوماس مولر (300 ألف جنيه إسترليني)، وهو ما شجع فكرة الرحيل لديه لعدم رغبة الإدارة في زيادة عقده.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني أن ريال مدريد وافق على دفع الراتب الذى يُريده ألابا، من أجل الحصول على توقيعه فى الصيف المقبل بشكل مجاني، عقب انتهاء تعاقده مع بايرن ميونخ.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن ريال مدريد قدم عرضه إلى ديفيد ألابا براتب يصل إلى 10 ملايين يورو سنويا وبعقد يمتد لمدة 3 مواسم، بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى انسحاب مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين من سباق التعاقد مع ألابا، حيث لم يتقدما بعروض للاعب ولم يتواصلا معه أو مع وكيله بيني زهافي حتى الآن.

ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع مدافع ليكون بديلا للقائد سيرجيو راموس، الذي اقترب من انهاء مسيرته في الفريق الملكي، وعدم وضوح الرؤية حتى الآن، بشأن تمديد تعاقده مع الريال، حيث ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالي، ووجد ضالته في ألابا، وخاصة أن اللاعب النمساوي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر أيضا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة