اعترافات النجوم X أسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. حمزة نمرة: أنا مش إخوان ويشرفنى غناء الاختيار2.. ومحمد صبحى: محدش دفعلى جنيه عشان يحاسبنى على التكريم.. وعفاف شعيب: الأم أهم فى حياة الراجل من الزوجة.. فيديو

السبت، 26 ديسمبر 2020 03:01 م
اعترافات النجوم X أسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. حمزة نمرة: أنا مش إخوان ويشرفنى غناء الاختيار2.. ومحمد صبحى: محدش دفعلى جنيه عشان يحاسبنى على التكريم.. وعفاف شعيب: الأم أهم فى حياة الراجل من الزوجة.. فيديو لقاءات فنية على تليفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض تلفزيون اليوم السابع على مدار أسبوع عددا من اللقاءات والندوات والمداخلات الفنية مع عدد كبير من نجوم الفن والغناء وكان فى مقدمة هؤلاء المطرب حمزة نمرة الذى أن القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، تذيع أغانيه بشكل غير قانونى، مؤكدًا رفضه استغلال تلك القنوات لأغانيه ومحاولة تلوينها، نافيا وجود أية تعاقد أو علاقة بينه وبينهم. 

وأضاف "نمرة" خلال استضافته فى لقاء مع الزميل محمد أسعد على تليفزيون اليوم السابع، أن سبب إذاعة أغنياته على قنوات جماعة الإخوان الإرهابية سواء التى تبث من قطر أو تركيا، قائلا: "للأسف لا أستطيع منع القنوات التليفزيونية من إذاعة أغنياتى، فلا يوجد آلية معينة لوقف استخدامها، ولكننى أقوم بإيقاف استخدامها على الإنترنت، لأننى أعلم آلية إيقافها على الإنترنت فقط، فأستطيع التحكم فى أى قناة على الإنترنت تريد استخدام أغنياتى بشكل سياسى، ولكننى لا أستطيع أن أفعل ذلك مع القنوات التليفزيونية".

 
 

وفى لقاء ملىء بالذكريات والحكايات كانت مع الفنان الكبير رشوان توفيق الذى حكى أنه اشتغل فى التمثيل مع الكثير من الفنانات، مثل سعاد حسنى، ونادية لطفى، وفاتن حمامة، مضيفًا أن كل الوسط الفنى يعرف سلوكيات "رشوان توفيق" جيدًا.

وقال خلال حواره على تلفزيون "اليوم السابع": "ممكن أعمل دور فنى ما يعجبنيش عشان محتاج فلوس، لكن مش ممكن أعمل فيها خروج عن طاعة الرحمن، لم أنظر لامرأة بخلاف زوجتى، ولم أشرب الخمرة إطلاقًا".

وفى رد للفنان محمد صبحى، على منتقدى تمثال تكريمه للفنانين، قائلًا: كل اللى خدوا تمثال "50 سنة فن" شكرونى تانى يوم، وكل اللى خدوا التمثال قالولى كفاية نحطه فى بيتنا وكفاية ولادنا تشوفه.

 

وأضاف فى حواره مع تليفزيون اليوم السابع"،: الجهلة ميهمهمش الهدف من التمثال وطريقة التكريم"، متابعا: "أنا عندى حيثيات التكريم ومش بجامل حد وسيرتى فى الفن "بروفة" وفخر بالنسبة ليا.

وفى لقاء غنائى، قال أبطال مهرجان "إخواتى" الشعبى، إن كتابة الأغنية جاءت بعد وقت كثير من التفكير، فهى بالنسبة لهم حالة يعيشونها.

وعن وصفهم "القطة" التى وردت فى الأغنية، أكدوا أنها كلمة مجازية جدا لا تعنى بذلك وجود قطة ولكنها تعنى وجود فتاة جميلة مثلما ظهر فى فيديو الأغنية.

مؤكدين: أن الناس مش عايزه تسمع الكلام الموضوعى عايزه تسمع الكلام اللى زى "إخواتي" بما فيه من حركة وموسيقى وروح، مما أدى إلى كسرة حاجز الـ 100 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وغنت الفنانة الشابة منة عرفة لتلفزيون اليوم السابع، الأغنية الشعبية "انتى بسكوتاية مقرمشة" وأكدت إعجابها بها وترددها طوال اليوم بالمنزل.

وصرحت منة عرفة بأنها سعيدة بردود الأفعال بعد عرض أولى حلقات مسلسل "إسعاف يونس" الذى يعرض على منصة "واتش ات" وتواصل تصوير شارع 9، وقريبا ستقدم مشروع غنائى.

وعن اختفائها عن السينما قالت، إن الإنتاج السينمائى أقل حاليا بسبب انتشار فيروس كورونا، وتمنت الصحة والسعادة للجميع فى العام الجديد.

وتحدثت الفنانة إيمى طلعت زكريا لتلفزيون اليوم السابع، عن والدها الفنان الراحل طلعت زكريا فى ذكرى ميلاده، وعن آخر أيامه قبل وفاته، وأكدت، أنها أيام صعبة لاتنسى، وأنها تفاجأت بحب الناس له وتلقيت عددا كبيرا من الرسائل والكوميكس التى تعكس مدى حب الجمهور والناس لوالدى الراحل.

وعن تأثير الحسد بحياة طلعت زكريا، قالت إيمى: بعد نجاح فيلم "طباخ الريس" أصيب والدى بفيروس نادر، وكان يحس بأنه محسود ولكنه لم يلق بالا وكان يعيش بمبدأ "سيبها ع الله".


وذكرت، أن الفنان أحمد آدم وعدد كبير من النجوم كانوا على تواصل مع الفنان طلعت زكريا قبل رحيله على جروب واتس اب وكان ذلك يسعد والدى جدا، خصوصا أنه كان يبدأ تجهيزات فيلم "حريم كريم2".

وانتقدت الفنانة القديرة عفاف شعيب، الرجال الذين يغسلون الأطباق لزوجاتهم، وقالت: "بقول للزوجات ساعدوا أزواجكم.. بس الراجل ميقومش بكل حاجة.. اللى يقعد في المطبخ ويغسل المواعين ميبقاش راجل".

وأضافت خلال حوارها بتلفزيون اليوم السابع، أنه: "لا يمكن للرجل القيام بكل شيء، ناقص يغير للطفل ملابس الداخلية.. الحياة مساعدة بس منسبش الهم كله على الراجل المتجوز جديد، والبنات قاعدة تتفرج على التلفزيون.. لازم نحس أن فيه زوج وزوجة فى البيت.. لا بد من الاحترام والأدب".


وواصلت: "إحنا عاوزين البنات تتجوز وتخلف وتعيش حياة سعيدة، وبقول للبنت خليكى حنينة على الراجل جوزك.. مثلًا لو واحد دخل وخبط وشاف الراجل بيغسل المواعين.. أنا والله مشفقة على الرجالة.. ولا بد من حنية بين الزوج والزوجة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة