ليفربول ضد وست بروميتش.. ألاردايس: لو حصلنا على نقطة من ليفربول سيصبح إنجاز

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 06:31 م
ليفربول ضد وست بروميتش.. ألاردايس: لو حصلنا على نقطة من ليفربول سيصبح إنجاز سام ألاردايس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سام ألاردايس المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون صعوبة المباراة التي سيخوضها فريقه أمام ليفربول في الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي والتي ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بعد غداً الأحد على أرضية ملعب استاد الأنفيلد، في المسابقة التي يتصدرها الريدز منفرداً بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر.

قال سام ألاردايس في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد وست بروميتش: "عندما تواجه أندية القمة مثل ليفربول، أي نقطة تحققها ستكون بمثابة النقاط الإضافية لك".

أضاف سام ألاردايس: "لو ذهبنا الى هناك (الأنفيلد) وحققنا النتيجة التي نريدها وهذا أمر من المحتمل حدوثه في أي وقت وأي مكان في هذه البطولة، سيكون إنجازًا رائعًا من اللاعبين".

وأوضح مدرب وست بروميتش: "سنحاول فعل أفضل شيء ممكن فعله أمام ليفربول، أنا لا أقول بأننا المرشحين لتحقيق الانتصار في ملعبهم الذي يملكون فيه رقمًا جيدًا في البريميرليج ولكن سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية".

أشار سام ألاردايس: يجب أن نحقق نقاطنا من الأندية الثمانية الموجودة بذيل الدوري الإنجليزي وإذا حققنا النقاط من تلك الأندية، فستكون فرص بقائنا في البريميرليج كبيرة".

واستبعد تقديم مباراة مفتوحة أمام الريدز قائلاً: "ان لعبت بأسلوب اللعب المفتوح أمام ليفربول، فسوف يلعبون أكثر فلديهم لاعبين يستطيعون تسجيل جميع الانواع المختلفة من الأهداف، يجب أن نحاول أن نبقى ثابتين بأكبر قدرٍ ممكن".

ليفربول ضد وست بروميتش
 

في سياق متصل، يمتلك ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، رقما قياسيا فى الدوري الإنجليزي، بمسماه الجديد "بريميرليج"، بداية من موسم 1992 – 1993، باعتباره أول فريق ينجح فى صدارة المسابقة، خلال أعياد الكريسماس، لمدة 3 سنوات متتالية.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن ليفربول، أول فريق يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال فترة أعياد الميلاد في 3 سنوات متتالية.

وكان فريق الريدز قد حقق نفس هذا الرقم، فى الدوري الإنجليزي، فى الفترة من 1978 حتى 1980، تحت قيادة المدرب بوب بيزلى.

وتصدر ليفربول بقيادة يورجن كلوب، ترتيب البريميرليج، خلال فترة أعياد الميلاد، فى موسم 2018 – 2019، ولكنه خسر اللقب فى الأخير، لمصلحة مانشستر سيتي، وفى الموسم الماضى أيضا تصدر المسابقة عن جدارة واستحقاق منذ بداية الموسم حتى نهايته، ليعود اللقب، إلى أحضام الريدز بعد غياب 30 عاما.

ويعتلى ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالى برصيد 31 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط، عن فريق ليستر سيتي، صاحب المركز الثانى برصيد 27 نقطة.  

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالى على صدارته لهدافي الريدز فى كل البطولات، متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة