رد فعل مفاجئ من نجوم باريس سان جيرمان على إقالة توخيل

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 10:37 م
رد فعل مفاجئ من نجوم باريس سان جيرمان على إقالة توخيل توخيل مدرب باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجئ قرار باريس سان جيرمان الفرنسي، بإقالة مدربه الألمانى توماس توخيل، عدد كبير من نجوم الفريق، خاصة وأنه يرتبط بعلاقة جيدة مع غالبية اللاعبين.

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن ردة فعل نجوم باريس سان جيرمان، على قرار إقالة توخيل من تدريب الفريق، حيث لم يتوقع لاعبى الفريق هذا القرار، والذى جاء مفاجئا بالنسبة لهم، خاصة وأن الفريق يسير بشكل جيد فى جميع المسابقات، ولا توجد أى مشاكل مع المدرب.

أضافت الصحيفة، أن رسالة النجم كيليان مبابي، لوداع توخيل، خير دليل على أن المدرب يتمتع بإحترام كبير من قبل نجوم الفريق، على الرغم من التقارير الصحفية التى كانت تتحدث عن وجود خلافات بين الطرفين.

ويستعد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، المدير الفنى السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، لتولى مهمة قيادة الفريق الباريسي، خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقا لعديد التقارير الصحفية الفرنسية.

وتنتظر باريس سان جيرمان، مواجهة قوية، فى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، أمام فريق برشلونة الإسباني، خلال شهر فبراير المقبل.

ويحتل الفريق الباريسي، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، خلال الموسم الحالى برصيد 35 نقطة، خلف كلا من ليون وليل، أصحاب الصدارة برصيد 36 نقطة، بعد مرور 17 جولة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة