رئيس الاستخبارات بالكونجرس: عفو ترامب عن مدير حملته السابق استكمال لمخطط فاسد

الخميس، 24 ديسمبر 2020 10:59 ص
رئيس الاستخبارات بالكونجرس: عفو ترامب عن مدير حملته السابق استكمال لمخطط فاسد ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم آدم شيف، رئيس لجنة الاستخبارات في​ مجلس النواب ​الأمريكي، الرئيس الامريكى دونالد ترامب بعد أن أصدر عفوا شاملا عن مدير حملته الانتخابية السابق بول مانافورت.

وغرد آدم شيف على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا، "قدم محامى ترامب عفوا إلى مانافورت، ثم امتدحه ترامب لأنه لم "يثرثر"، عفو ترامب يكمل الآن المخطط الفاسد.. والخارجين عن القانون حتى النهاية المريرة".

ادم شيف على تويتر
ادم شيف على تويتر

 

وأصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عفوا شاملا عن مدير حملته الانتخابية السابق بول مانافورت ومستشاره السابق روجر ستون والمطور العقاري تشارلز كوشنر والد جاريد كوشنر صهر ترامب.

وكان مانافورت قد أدين فى إطار التحقيق الذي أجري بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية لعام2016. وفي وقت سابق، خفف ترامب العقوبة الجنائية الصادرة ضد روجر ستون الذي أدين بالكذب على المشرعين تحت القسم.

كما منح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عددا من كبار مستشاريه أوسمة الأمن القومي مكافأة لهم عن دورهم في المساعدة في إبرام اتفاقات تهدف إلى تطبيع العلاقات بين إسرائيل وأربع دول عربية.

وأعطى ترامب وسام الأمن القومي لوزير الخارجية مايك بومبيو ووزير الخزانة ستيفن منوتشين ومستشار الأمن القومي روبرت أوبراين وكبير المستشارين جاريد كوشنر والمبعوث الأمريكي للشرق الأوسط آفي بيركويتز والسفير الأمريكي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان وسفير الولايات المتحدة لدى الإمارات جون راكولتا.

وقال البيت الأبيض في بيان: "بفضل جهود هؤلاء الأفراد لن تكون المنطقة كما كانت إذ أنها تتجاوز أخيرا صراعات الماضي".

وأبرمت إسرائيل على مدى الأربعة أشهر الماضية اتفاقات مع الإمارات والبحرين والسودان والمغرب في إطار ما تصفها الولايات المتحدة "اتفاقيات إبراهام" ، ويأمل كبار المسؤولين الأمريكيين في إبرام اتفاق آخر قبل انتهاء ولاية ترامب في 20 يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة