جبر الخواطر.. رد فعل المصريين مع معاناة التوأم الطيب فى "فتحى شو"

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 06:00 م
جبر الخواطر.. رد فعل المصريين مع معاناة التوأم الطيب فى "فتحى شو" فتحى شو
محمد فتحى عبد الغفار ـ تصوير ماهر اسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

20 سنة شقاء وتعب وضهر محنى، 20 سنة محبوسين بين 4 حيطان داخل بيتهم مشفوش النور، 20 سنة خايفين يخرجوا قدام عيون الناس، 20 سنة شيلاهم أمهم على ضهرها، الأخين الطيبين محمد وأحمد حفظة القرآن الكريم، الملائكة في الأرض مصابين بضمور في الأعصاب في الأطراف الأربعة، لا يستطيعون التحرك حركتهم الوحيدة هي الزحف، قصة معاناة وألم كبيرة وطويلة تم عرضها فى برنامج "فتحى شو" تقديم محمد فتحى عبد الغفار .

بعد عرض الحلقة بعنوان 20 سنة محبوسين في بيتهم.. حكاية التوأم الطيب والأم الباكية في "فتحى شو"، لاقت الحلقة تعاطفا وردود فعل واسعة فى مصر والوطن العربى ككل فمن لم يستطع أن يلبى طموحات التوأم الطيب فكان الدعاء من نصيبهم ونصيب الأم التى أطلقوا عليها المثالية مطالبين بتكريمها لما تبذله من مشقة فى سبيل الأبناء التى لم تتخلى عنهم يوما مسخرة حياتها فى خدمتهم.

وفى الحلقة فاجئ "فتحى شو"، التوأم الطيب محمد وأحمد بكراسى كهربائية بعد أن تبرع بهما فاعل خير رفض الظهور ورفض الافصاح عن اسمه، فتوجهنا على الفور الى مكان استلام الكراسي المجهزة طبيا وتوجهنا الى منزل التوأم الطيب بمحافظة الدقهلية وكانت فرحتهم ليس لها مثيل.. الفرحة ستكتمل بمنزل بالدور الارضى لتخفيف معاناة الأم تعالوا نشوف تفاصيل الحلقة فى الفيديو ده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة