أحمد حجازي يؤكد جاهزيته للكلاسيكو أمام الهلال في الدوري السعودي

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 08:05 م
أحمد حجازي يؤكد جاهزيته للكلاسيكو أمام الهلال في الدوري السعودي احمد حجازي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خلال خوضه مران اليوم استعدادا لمواجهة الهلال في الجولة العاشرة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والمقرر اقامتها السبت المقبل بملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويتأهب اتحاد جدة لحصد النقاط الثلاث من الكلاسيكو السعودي، وينتظر النادي وصول البرازيلي برونو هنريكي إلى مدينة جدة بعد سفره الى بلاده للاطمئنان على زوجته بعدما رزق بمولود جديد.

ويغيب عن اتحاد جدة أمام الهلال جاري رودريجيز، بعد تعرضه لإصابة عضلية، أجبرته على مغادرة مباراة الرائد الأخيرة بعد 17 دقيقة فقط من بدايتها، وسيغيب عن الملاعب حوالي أسبوعين.

ويحتل اتحاد جدة المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي الممتاز برصيد 14 نقطة بالتساوي مع صاحب المرتبة الرابعة نادي التعاون الذي يعتلي بفارق الأهداف، فيما يتصدر الهلال منافس المباراة المقبلة الترتيب برصيد 22 نقطة.

في سياق متصل، تحدث محمد العنزي، وسيط صفقة انتقال الدولي المصري أحمد حجازي إلى صفوف فريق الإتحاد السعودي، عن مستقبل المدافع المُعار من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إلى النمور عقب انتهاء عقد الإعارة بختام الموسم الجاري.
 
وأكد العنزي، في تصريحات عبر برنامج "الحصاد الرياضي"، على قناة "24" الرياضية، أن الإتحاد السعودي يفاوض النادي الإنجليزي من أجل شراء عقد حجازي نهائيًا، مشيرًا إلى أن عقد المدافع المصري إعارة مع بند يضمن إلزامية الشراء بعد العام الأول، وأضاف وكيل اللاعبين أن مدافع وست بروميتش مستمر مع النادي الغربي لمدة ثلاثة مواسم، الأولى على سبيل الإعارة، وبعدها يحقق للعميد التمديد مع حجازي لموسمين إضافيين، ليربح النمور مدافع من الطراز الرفيع.
 
ولعب حجازي منذ إنتقاله إلى صفوف الإتحاد 9 مباريات ولم يخسر أي منها، بواقع 870 دقيقة؛ حيث لعب 7 مباريات بالدوري السعودي، ومباراة لحساب كأس الملك، وأخرى في كأس محمد السادس للأندية العربية، حقق خلالها الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 آخرين.وضم اتحاد جدة مدافع فريق وست برومتش ألبيون، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، في صفقة أعادت الكثير من الصلابة إلى دفاع النمور، في ظل الرغبة الاتحادية في تقديم موسم مميز ومغاير للمواسم السابقة التي عانى فيها من خطر الهبوط إلى الدوري السعودي للدرجة الأولى.
 
وخاض مدافع فيورنتينا الإيطالي السابق 5 مباريات فقط هذا الموسم مع الفريق الإنجليزي، بواقع 3 مباريات مع الفريق الأول في دوري الدرجة الأولى، فيما شارك في مباراتين مع الفريق الرديف، عقب عودته من الإصابة مباشرةً من أجل اكتساب حساسية المباريات.
 
وانتقل حجازي، إلى صفوف ألبيون، في صيف 2017 على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي، قبل أن يفعِّل النادي الإنجليزي بند الشراء النهائي في عقد المدافع الدولي، في يناير 2018، ليشارك في 88 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع اثنين آخرين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة