شاهد.. النحات العالمى فرناندو بوتيرو يحمل "تيشيرت" محمد صلاح

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 08:32 م
شاهد.. النحات العالمى فرناندو بوتيرو يحمل "تيشيرت" محمد صلاح بوتيرو يحمل قميص صلاح مع رامى عباس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان والنحات الكولومبى الشهير فرناندو بوتيرو، على حمل قميص الفرعون المصرى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، حيث نشر رامى عباس، وكيل صلاح، صورة له مع الفنان الكولومبى العالمى بوتيرو، بعد تبادل الهدايا سويا، حيث أهدى عباس تيشيرت صلاح إلى بوتيرو الذى حرص على رفعه، بينما أهدى بوتيرو إحدى رسوماته لوكيل اللاعب، فيما علق عباس على الصورة، قائلا: "عندما يجتمع الفن مع كرة القدم".

بوتيرو يحمل قميص صلاح مع رامى عباس
بوتيرو يحمل قميص صلاح مع رامى عباس

يشار إلى أن النحات والرسام فرناندو بوتيرو، هو فنان كولومبى، تتضمّن أعماله الرسوم الصامتة والمناظر الطبيعية، لكنه يهتمّ بشكل أساسى بفن رسم الأشخاص، رسوماته ونحته تعرف بأبعادهم الضخمة وببدانة الهياكل البشريّة والحيوانية فيهم، وفسر بوتيرو استعماله للأشكال البدينة حينما قال بأن الفنان يجذب إلى بعض الأشكال بدون معرفة السبب.

Capture
 

من ناحية أخرى، تسعى إدارة ليفربول الإنجليزى، بكل قوة خلال الفترة المقبلة، إقناع النجم المصرى محمد صلاح، بالبقاء مع الفريق، خاصة بعد تصريحاته الغامضة، عن مستقبله مع الريدز، فى الحوار الذى أدلى به لصحيفة "آس" الإسبانية، حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول، تخطط لإقناع النجم المصرى محمد صلاح بالبقاء مع الفريق، من خلال تقديم عرض جديد، لرفع راتبه الأسبوعى، حيث يحصل حاليا على 200 ألف إسترلينى أسبوعيا.

وأضافت الصحيفة، أن عقد النجم المصرى ينتهى مع الريدز فى عام 2023، ويعد أحد أصحاب الرواتب المرتفعة داخل الفريق، ولكن ستحاول إدارة النادى، زيادة راتبه خلال الفترة المقبلة، من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 13 هدفاً، كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالى على صدارته لهدافى الريدز فى كل البطولات، متفوقاً على زميليه ساديو مانى وفيرمينو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة