والأمين العام لمجلس النواب: نعمل بروح الفريق...

تحية خاصة من النواب الجدد لأمانة المجلس: استخرجنا الكارنيهات فى 120 ثانية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 02:07 م
تحية خاصة من النواب الجدد لأمانة المجلس: استخرجنا الكارنيهات فى 120 ثانية الامين العام بمجلس النواب
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب بالجهود المبذولة من الأمانة العامة للمجلس، برئاسة المستشار محمود فوزى، فى حفل استقبال النواب الجدد.
 
ومن جانبه، قال النائب إيهاب الطماوى، عضو مجلس النواب، إن المستشار محمود فوزى، الأمين العام أبهر النواب، بحفل استقبال يليق بنواب الشعب وبتاريخ البرلمان المصرى العريق.
 
ووجه النائب عطية الفيومى، التحية للأمانة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار محمود فوزى، لاسيما ما يتعلق بالإجراءات التنظيمية لاستخراج كارنيهات العضوية، قائلا: الإجراءات لم تستغرق دقيقتين.
 
فيما أشادت النائبة غادة قنديل، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى بجهود أعضاء الأمانة فى استقبال النواب، حيث يتم اصطحاب النواب منذ دخولهم من بوابة المجلس حتى مقر استخراج كارنيهات العضوية.
 
ومن جانبه، وجه المستشار محمود فوزى، الأمين العام للبرلمان الشكر لجميع موظفى الأمانة العامة على تفانيهم وإخلاصهم فى العمل، مؤكدًا أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد، قائلا: "لا أعمل لوحدى، فالبرلمان مؤسسة كبيرة تضم عدد كبير من المتخصصين أصحاب الكفاءات العالية في كافة المجالات".
 
ووجه "فوزى" الشكر لنائب الأمين العام المستشار أحمد المهدى، على ما بذله من جهد معه فى إجراءات استقبال النواب، قائلا: "يبذل جهود كبيرة فى مختلف قطاعات الأمانة".
 
الامين العام بمجلس النواب (1)
 
الامين العام بمجلس النواب (2)
 
الامين العام بمجلس النواب (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة