كليب "Magic" يخذل كيلى مينوج ولم يحقق النجاح المتوقع.. فيديو

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 09:00 م
كليب "Magic" يخذل كيلى مينوج ولم يحقق النجاح المتوقع.. فيديو من الكليب
كتبت ــ رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يحقق كليب "Magic" الذى أطلقته النجمة العالمية كيلى مينوج النجاح الذى كان يتوقعه المعنيون بالموسيقى والغناء حول العالم، وخاصة أن مينوج تمتلك شعبية وقاعدة جماهيرية ضخمة بشتى أنحاء العالم .

فالكليب" Magic " الذى أخرجته صوفى مولر وأطلق يوم 24 سبتمبر الماضى وصلت نسبة مشاهدة على موقع الفيديو الشهير " يوتيوب " الى 5.7 مليون مشاهدة فقط، وهى نسبة قليلة جدا بالمقارنة بحجم نجومية كيلى مينوج ذات الـ ( 52 عاما)، بينما حصد الكليب 137 ألف likes فقط حتى الآن على " يوتيوب " .

يذكر أن كيلى مينوج التى أصدرت ألبومها الجديد "disco  " مؤخرا أشارت إلى أنها تتمنى التعاون مع عدد كبير من نجمات عالم الغناء خلال الفترة المقبلة ، و هو التصريح الذى تصدر الكثير من المواقع الفنية الشهيرة  ، قالت كيلى مينوج لـ " ELLE " فى مقابلة جديدة: "لقد تعاونت مع الكثير من النجوم على مر السنين، و"بالتأكيد أود أن أتعاون مع المزيد من النساء خلال الفترة المقبلة " ، ولفتت النجمة الشهيرة أن من بين النجمات التى تتمنى العمل معهن هى إيقونة الموسيقى و الغناء مادونا ، و أكدت كيلى أن إذا قامت فعلا بهذا التعاون سيكون أمر مذهل .

و أشارت كيلى مينوج إلى أنها تحب أيضا التعاون مع دوا ليبا و ليدى جاجا و مايلى سايروس ، وهى التصريحات التى أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة