رونالدو يحتفل برباعية يوفنتوس ضد بارما: "من الجيد العودة للانتصارات"

الأحد، 20 ديسمبر 2020 11:38 ص
رونالدو يحتفل برباعية يوفنتوس ضد بارما: "من الجيد العودة للانتصارات" رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته بالرباعية التى أحرزها اليوفى داخل شباك بارما فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الكالتشيو.

وأحرز رباعية يوفنتوس داخل شباك بارما، ديان كولوسيفسكي وكريستيانو رونالدو (هدفين) وألفارو موراتا، بالدقائق 23 و26 و48 و86 من أحداث المباراة.

ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورًا أثناء الاحتفال بهدفيه داخل شباك جنوى وكتب، "من الجيد العودة للانتصارات، وسعيد بمساعدة الفريق على الفوز بتسجيل هدفين".

تغريدة رونالدو
تغريدة رونالدو

وكان فريق يوفنتوس ضد تعادل مع أتالانتا 1-1 فى الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإيطالي، وأهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء. 

وبات كريستيانو رونالدو واحدًا من خمسة لاعبين فقط تمكنوا من تسجيل 32 هدف على الأقل خلال سنة تقويمية واحدة في تاريخ الدوري الإيطالي.

ويملك رونالدو في رصيده 33 هدفاً هذا العام، وحقق ذات الإنجاز إيستفان نيرس وسجل 32 هدفا في عام 1951، عمر سيفوري أحرز 33 هدفا بعام 1961، وجونار نوردال أحرز 36 هدفا في 1950، وفيليتشي بوريل الذي سجل 41 هدفا في عام 1933.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 12 هدفاً، يعتلي بهم صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، وبفارق هدفين عن روميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش أصحاب الوصافة برصيد 10 أهداف.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس قد وصل إلى النقطة 27 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلفاً لميلان المتصدر برصيد 28 نقطة. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة