ضبط لحوم مجهولة المصدر ودواجن فاسدة بمطعم شهير فى بورسعيد

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 04:19 م
ضبط لحوم مجهولة المصدر ودواجن فاسدة بمطعم شهير فى بورسعيد المضبوطات
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التنوين والتجارة الداخلية ببورسعيد، برئاسة ناصر ثابت، حملة تموينية مكبرة على المحلات والأسواق والمطاعم الشهيرة حفاظا على الصحة العامة للمواطنين بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى ومراقبة الأغذية التابعة لمديرية الشىون الصحية ببورسعيد.

وبناء على  توجيهات ناصر ثابت وكيل وزارة التموين أمر بتشكيل حملة مكبرة برئاسة المهندس خالد فهمى مدير الرقابة وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة وأشرف الداوودى ومحمد السعدنى من كبار مفتشى الرقابة التموينية  بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى والدكتور أسامة العزبى رئيس وحدة التفتيش على المجازر ومحمد عبد الرحيم مدير مكتب الأغذيه وقوة سرية من مباحث التموين.

وأسفرت الحملة التموينية، عن ضبط أحد المطاعم الشهيرة بحى الشرق بحوزته جراكن زيت مجهولة المصدر تقدر 250 كجم تسخدم فى طهى الدواجن واللحوم فضلا عن ضبط كميات كبيرة من الدواجن المفرومة والمقط غير مدون عليها تواريخ انتاج أوصلاحية قبل تقديمها  لرواده.

كما أسفرت الحملة عن ضبط أحد المطاعم "الشهيرة" بحى الشرق بحوزته كمية تقدر 200 كجم من الدواجن المفرومة والمقطعة "ناجتس" والمجهزة لتقديمها كوجبات للمواطنين حيث كشف الفحص الظاهرى وجود تغييرات بالخواص   الطبيعية ورائحة كريهة بناء على التقرير الطب البيطرى المفصل من الدكتور أسامة العزبى رئيس وحده التفتيش على المجازر عدم  وجود تواريخ  لإنتاج الصلاحية  .

وعلى الفور تم تحرير محضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على المضبوطات وإخطار النيابة العامة لمباشرة  التحقيق.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة