بايدن فى مقابلة مشتركة مع زوجته: لا أشعر بالقلق إزاء التحقيق فى ضرائب هانتر

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 04:21 م
بايدن فى مقابلة مشتركة مع زوجته: لا أشعر بالقلق إزاء التحقيق فى ضرائب هانتر بايدن وزوجته
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن إنه لا يشعر بالقلق إزاء التحقيق الذى يجريه الإدعاء الفيدرالى حول ضرائب نجله هانتر بايدن. وقال بايدن فى مقابلة تلفزيونية مشتركة مع زوجته جيل بايدن إنه يعتقد أن التحقيق لعبة شريرة ويتم استغلالها للوصول إليه.

وقال بايدن: لدينا ثقة هائلة فى نجلنا، ولست قلقا بشأن أى اتهامات قد وجهت ضده.

وسأل المذيع ستيفين كولبرت بايدن عما إذا كان قادر على العمل مع الجمهوريين الذين يستخدمون هذه القضية كسلاح سياسى، وقال له: الناس الذين يريدون ارتباكا فى واشنطن سيحاولون استخدام ابنك البالغ كعصا ضدك. فيما يتعلق بوظيفتك كرئيس، هل يمكنك التواصل مع الأشخاص الذين سيستخدمون هذا كهجوم عليك عندما يكون هجوما شخصيا لأنه يتعلق بالعائلة؟". فأجاب بايدن قائلا:  لو كان هذا سيفيد البلاد، سأفعل. وأعنى هذا حقا.

 وكان معارضو بايدن قد استغلوا قضية نجله ضده فى الحملة الانتخابية. ووتم الكشف الأسبوع الماضى أن هانتر البالغ من العمر 50 عاما يواجه تحقيقا فيدراليا بسبب ضرائبه.

 وفيما يتعلق بكورونا، قال الرئيس المنتخب إنه يعتقد أن الأمور فى الولايات المتحدة ستعود إلى طبيعتها بحلول عيد الميلاد القادم.

من ناحية أخرى، تحدثت جيل بايدن لأول مرة عن جدل درجة الدكتوراه التى تحملها، والإشارة إل نفسها بـ دكتور، ودعوة أحد الكتاب لها بالتخلى عن ذلك لأنها ليست طبيبة. وقالت جيل إن الأمر كان مفاجئا، مشيرة إلى أن احد الأشياء التى تفخر بها بشدة هى الدكتوراه، حيث عملت بجد من أجل الحصول عليها".


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة