اعرفى إزاى تلبسى البلوفر الأحمر بـ 5 طرق مختلفة فى موسم الكريسماس

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 08:00 ص
اعرفى إزاى تلبسى البلوفر الأحمر بـ 5 طرق مختلفة فى موسم الكريسماس مع البنطلون الجلد
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتعلق الأمر بخزانة الملابس خلال الأعياد والاجواء الاحتفالية، لا يوجد شيء مناسب تمامًا لاحتفالات الكريسماس مثل البلوفر الأحمر.يمكن أن تقومى بإقرانها بالعديد من الأزياء، وتحول أزياءك من مظهر شتوى عادى إلى مظهر ملىء بالبهجة وبروح الأعياد.

لا يوجد شيء مثل إيجاد طرق جديدة لارتداء شيء لديك بالفعل، وفى التقرير التالى يقدم لك موقع " "the every girl خمسة أفكار جديدة حول كيفية ارتداء السترة الحمراء الخاصة بك في موسم احتفالات الكريسماس، مع كل شيء بدءا من الجيب إلى البنطلونات الجديدة، وهى كالتالى:

1. مع بنطلون قصير:
 

يمكنك ارتداء البلوفر الأحمر الخاص بك مع بنطلون قطيفة باللون الأسود قصير لا يصل لكعب قدميك، وإقرانه ببوت قصير، مما يضفى أناقة وجاذبية.

مع بنطلون قطيفة
مع بنطلون قطيفة

 

2. مع جينز الموم فيت:
 

عادة ما يكون الجينز الموم فيت اختيار مثالى، لإبراز شكل البلوفر الذى ترتدينه، وخاصة إذا تم إقرانه ببلوفر أحمر، وحذاء كلاسيكى بدون كعب.

مع جينز الموم فيت
مع جينز الموم فيت

 

3. مع جيب بيلسيه سوداء:
 

فى السنوات الاخيرة تطغى الجيب البيلسية على الموضة حيث يمكن ارتداؤها فى الشتاء مع إقرانها ببلوفر أحمر، ويبدو مظهرا مناسبا لأجواء الكريسماس الاحتفالية.

مع الجيب البيلسيه
مع الجيب البيلسيه

 

4. مع البنطلون الجلدى:
 

تعطى الأزياء ذات الأقمشة الجلدية طابع انيق لمظهرك، والبنطلون الجلدى الذى تتعدد تصميماته هذا الموسم، سيكون اختيار رائع لإقرانة ببلوفر أحمر.

مع البنطلون الجلد
مع البنطلون الجلد

 

5. مع جيب كاروهات:
 

لا يمكن أن يمر احتفال الكريسماس دون ارتداء الجيب القصيرة، وتعد الجيب المنقوشة أو الكاروهات واحدة من التصميمات المميزة التى يمكن إقرانها البلوفر الاحمر الخاص بك.

مع جيب كاروهات
مع جيب كاروهات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة