وكيل تعليم قنا: بدء استخراج بيانات النجاح من الإدارات بدلا من المديرية

الخميس، 17 ديسمبر 2020 04:44 م
وكيل تعليم قنا: بدء استخراج بيانات النجاح من الإدارات بدلا من المديرية جانب من الاجتماع
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، عن بدء استعداد شئون الطلاب بالإدارات التعليمية فى استخراج بيانات النجاح للشهادة الإعدادية من دواوين الإدارات بدلا من ديوان المديرية، تخفيفا من مشقة الانتقال من مراكز المحافظة إلى ديوان المديرية فى إطار تفعيل التحول الرقمى لشئون الطلاب.

وأضاف خالد، أن مديرى شئون الطلاب قد تسلموا قاعدة بيانات للحاصلين على الشهادة الاعدادية اعتبارا من 2006 وتتولى الإدارة التعليمية إعداد النموذج واستكماله بحسب القاعدة التى تحدد ضوابط صارمة  لعدم تغيير أى بيانات إلا بعد الرجوع للمديرية.

ونبه وكيل وزارة التربية والتعليم، على إعداد تقرير يومى يوضح نسب التسجيل و التسديد لاستمارة الشهادة الاعدادية وتحفيز مجالس الأمنناء ومؤسسات المجتمع المدنى  للاضطلاع بدورهم فى رفع نسبة التسديد  للطلاب حرصا على مستقبلهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بقاعة المديرية بحضور مصطفى قاسم، مدير عام الشئون المالية وسمية عبد الفتاح، مدير إدارة شئون الطلاب، و احمد ابو الفضل، مدير إدارة الإحصاء، ومصطفى عبيد رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية ومديرى مراحل التعليم الاعدادى و شئون الطلاب بالإدارات التعليمية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة