شيفيلد يونايتد ضد مان يونايتد .. الشياطين تتقدم 2-1 في شوط أول مثير

الخميس، 17 ديسمبر 2020 10:52 م
شيفيلد يونايتد ضد مان يونايتد .. الشياطين تتقدم 2-1 في شوط أول مثير شيفيلد يونايتد ضد مان يونايتد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم مانشستر يونايتد على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، من المباراة المقامة على ملعب "برامول لين" فى ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تقدم شيفيلد يونايتد أولا عن طريق ديفيد ماكجولدريك في الدقيقة الخامسة من خطأ قاتل للحارس دين هندرسون.

وتعادل لمانشستر يونايتد مهاجمه ماركوس راشفورد في الدقيقة 26، قبل ان يضيف الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 34.

ويدخل اليونايتد مواجهة اليوم محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، قبل انطلاق الجولة برصيد 20 نقطة، في حين يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ويسعى الشياطين الحمر بقيادة المدير الفني أولى جونار سولشاير لتحقيق الفوز فى مواجهة الليلة، من أجل الاقتراب من المنافسة على اللقب هذا الموسم، وخاصة أنه لا يزال لديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلى.

حراسة المرمى: هندرسون

خط الدفاع: وان-بيساكا - لينديلوف - ماجواير - تيليس

خط الوسط: بوجبا - فيرنانديز - ماتيتش

خط الهجوم: جرينوود - مارسيال - راشفورد

ويتطلع سولشاير إلى تحقيق الانتصار والتواجد بقوة فى المربع الذهبى على أقل تقدير، وذلك من أجل كسب ثقة جماهير اليونايتد مرة أخرى، عقب وداع دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات، والتحول للعب في مسابقة الدورى الأوروبى، وأوقعته القرعة في مواجهة صعبة أمام ريال سوسيداد الإسبانى في دور الـ32.

أما فريق شيفيلد يونايتد فيمر بمرحلة سيئة للغاية منذ بداية الموسم مع مديره الفنى كريس وايلدر، حيث حقق نقطة وحيدة من 12 جولة، وتعرض للخسارة في 11 من أصل 12 خاضها، وحقق أسوأ بداية له في تاريخ مشاركته في الدورى الإنجليزى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة