باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الملك سلمان يعلن ميزانية السعودية لعام 2021 بقيمة 990 مليار ريال.. روسيا تختبر أول طائرة ركاب بمحركات محلية الصنع.. كوشنر يزور إسرائيل والمغرب

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الملك سلمان يعلن ميزانية السعودية لعام 2021 بقيمة 990 مليار ريال.. روسيا تختبر أول طائرة ركاب بمحركات محلية الصنع.. كوشنر يزور إسرائيل والمغرب أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف ليل الأربعاء وفي مقدمة تلك الأخبار.

البيت الأبيض: نتتخذ الخطوات اللازمة في أعقاب هجوم إلكتروني

 أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكناني إن الولايات المتحدة تتخذ الخطوات اللازمة لتصحيح الوضع في أعقاب هجوم إلكتروني واسع النطاق.

زعيمة اليمين الفرنسى: سأترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة.. وأطالب الحكومة بحظر الإخوان

قالت مارين لوبان، زعيمة حزب الجبهة الوطنية الفرنسي، إنها ستترشح لانتخابات الرئاسة الفرنسية المقبلة ولديها حظ كبير.

المغرب يرفض طلبا من الاتحاد الأوروبي باستقبال مهاجري دول أخرى

 قالت وزارة الداخلية المغربية اليوم، إن المغرب رفض طلبا من الاتحاد الأوروبي لاستعادة رعايا دول أخرى يصلون إلى أوروبا من المملكة.

الملك سلمان يعلن ميزانية السعودية لعام 2021 بقيمة 990 مليار ريال

أعلن مجلس الوزراء السعودي، بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في جلسته التى انعقدت أمس الثلاثاء، الميزانية المالية الجديدة للملكة لعام 2021، بقيمة 990 مليار ريال سعودى.

موريتانيا تسجل 296 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، عن تسجيل 296 إصابة جيدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية.

روسيا تختبر أول طائرة ركاب بمحركات محلية الصنع منذ الحقبة السوفيتية

اختبرت روسيا طائرة ركاب جديدة بمحركات محلية الصنع للمرة الأولى منذ الحقبة السوفيتية، وذلك في بداية ما تأمل أن يكون إحياء لصناعة الطيران المدني لديها بهدف منافسة بوينج وإيرباص.

كوشنر يزور إسرائيل والمغرب على رأس وفد أمريكي رفيع المستوى

أعلن مسؤول أمريكي كبير في البيت الأبيض أن وفدان أمريكي وإسرائيلي يستقلان أول رحلة طيران تجارية مباشرة من تل أبيب إلى الرباط بعد اتفاق التطبيع.

بايدن: المؤسسات الديمقراطية أثبتت قوتها رغم تهديدات ترامب

انتقد الرئيس المنتخب جو بايدن جهود الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب لإلغاء نتائج انتخابات 2020، ودعا الأمة إلى تجاوز موسم الانتخابات المثير للانقسام بعد ساعات من إعلان الهيئة الانتخابية رسميًا فوزه.

ذعر فى قاعدة جوية أمريكية.. والسبب: إنذار كاذب

تعرضت قاعدة عسكرية أميركية في ألمانيا إلى ذعر، بعد إنذار أطلق تحذيراً من "هجوم جوى"، وأدى التحذير، الذى وقع في قاعدة رامشتاين الجوية فى ألمانيا يوم السبت إلى بضع دقائق من عدم اليقين بين الموظفين وفقًا لشبكة سى ان ان الأمريكية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة