النقل العام بالقاهرة تشغل خطوط جديدة تربط بولاق الدكرور بأحياء العاصمة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 02:07 م
النقل العام بالقاهرة تشغل خطوط جديدة تربط بولاق الدكرور بأحياء العاصمة اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أنه وفقا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تم تشغيل خطوط جديدة تربط محافظتى القاهرة والجيزة، للتسهيل على المواطنين وتوفير خدمات جديدة تسهل التنقل بين المحافظتين.
 
من جهته أكد المهندس محمد عبد الله، المدير التنفيذى لشركات النقل الجماعى التابع لهيئة النقل العام بالقاهرة، أنه تم تشغيل خطوط نقل جماعى تربط منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، بأحياء محافظة القاهرة، وذلك من خلال تشغيل خطين "211 و212 " من كفر طهرمس إلى الحى الثامن وموقف السلام النموذجى.
 
وأضاف المدير التنفيذي لشركات النقل الجماعى التابع لهيئة النقل العام، لـ"اليوم السابع" أن الخطوط الجديدة سعر تذكرة الركوب بها 5 جنيهات وتسير مسافات أكثر من 30 كم، وخط سير الخط الأول 211 من كفر طهرمس مرورا بجسر السويس حتى موقف السلام النموذجى، أما خط 212 من كفر طهرمس إلى رمسيس ثم الحى الثامن.
 
وأشار عبد الله إلى أن هذه الخطوط تعمل بجانب الخطوط الأخرى بحى بولاق الدكرور وهى "خط 50 "زنين - رمسيس - جراج المستقبل بالواحة"، وخط 49 "زنين- الدقي -عزبة الهجانة"، وصفط خط 52 "الدقي المظلات"، وخط 53 "صفط اللبن - زنين - بين السريات - رمسيس - مساكن الماظة "، وخط 57 "صفط اللبن – الأوتوستراد - الحي 8 "، مشيرا إلى أن عدد السيارات بهذة الخطوط وصلت حتى الآن لـ90  سيارة وسيتم الزيادة لـ 100 سيارة قريبا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

البدرى كامل محمود

أضافه خدمة هيئة النقل العام

سيادة اللواء نرجو من سيادتك الاهتمام بإضافة خط يربط شارع فيصل بشبرا مصر لأن شارع فيصل تنعدم فيه خدمات الهيئة الاهتمام جزاكم الله خيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة