فان دايك يستغل الفترة التأهيلية ويقضي إجازة الكريسماس في دبي .. فيديو

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 11:11 م
فان دايك يستغل الفترة التأهيلية ويقضي إجازة الكريسماس في دبي .. فيديو فان دايك يتناول اللحوم
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في دبي لحضور احتفالات الكريسماس هناك لحظة تناوله اللحوم المشوية.

وتعرض الهولندي فيرجيل فان دايك للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء إيفرتون الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ما تسبب في غيابه طويلاً عن صفوف بطل البريميرليج.

ويواصل فيرجيل فان دايك برنامجه التأهيلي من الإصابة التي لحقت به حيث أشار الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عن تقدم اللاعب بشكل كبير في برنامجه المقام حالياً بحثاً عن العودة في أقرب وقت ممكن.

في سياق آخر، يخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره توتنهام هوتسبير، فى اللقاء المقرر إقامته فى العاشرة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، ونشر موقع "هو سكورد" العالمى، التشكيل المتوقع للريدز والسبيرز فى قمة الغد.

ويدخل الفريقان في صراع لتصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الفريقين 25 نقطة حصلوا عليها من 13 مواجهة سابقة بالبريميرليج، مع الفارق الإفضلية للفريق اللندني بفارق الأهداف.

من جانبه، قلل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير من أزمة الاصابات التى ضربت فريق ليفربول فى الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع الفريق فقط هو اللاعب المؤثر.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أليسون وأرنولد وفابينيو وروبيرتسون وهيندرسون وفينالدوم وصلاح وفيرمينو وماني ليسوا مصابين، فان دايك هو المؤثر الوحيد المصاب".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة