"خبير خطوط" يحسم مصير جثمان مارادونا بعد "وصية التحنيط".. اعرف التفاصيل

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:05 ص
"خبير خطوط" يحسم مصير جثمان مارادونا بعد "وصية التحنيط".. اعرف التفاصيل مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة أرجنتينية أن لاعب كرة القدم الارجنتينى، دييجو مارادونا، كان وقع قبل وفاته، على وثيقة أعرب فيها عن رغبته فى تحنيط جثمانه وعرضه فى متحف بعد وفاته حتى يظل حاضرا بين الناس، ولكن حتى تتم عملية التحنيط لابد في البداية أن يقوم خبير خطوط بتأكيد توقيع مارادونا.

وأشارت صحيفة "باخينا 12" الأرجنتينية إلى أنه بمجرد حسم خبير الخطوط ما إذا كان توقيع مارادونا على وصية التحنيط صحيحة، لأن الوثيقة لم يتم توقيعها أمام كاتب عدل، سيتم البدء على الفور بعملية التحنيط، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك قضية قضائية مفتوحة ويتم التحقيق فيها عن اسباب وفاة مارادونا.

وتحدث ميجيل أنخيل بييري، محامى الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا، عن رغبة الفتى الذهبى في التحنيط ، وقال "يجب على الورثة المعروفين الوفاء بهذا الطلب" وأكد المحامي أنه أطفاله مسؤولون عن تنفيذ ما أطلق عليها "الوصية الأخيرة".

وقال المحامى إن مارادونا ترك وثيقة كتب فيها ذلك "أنا دييجو مارادونا ، في استخدامي لسلطاتي ، أريد أن أعبر عن إرادتي ليوم وفاتي ، بتحنيط جسدى" ، يقول النص الذي وقعه أسطورة كرة القدم في 13 أكتوبر الماضي، حسبما قالت صحيفة "انفوباى"الارجنتينية.

حول هذه القضية ، رأى المحامي ميجيل أنخيل بييري ، الذي كان مسؤولاً عن تقديم المشورة لفيرونيكا أوجيدا ، والدة دييجيتو فرناندو ، للتدخل في الاجتماعات التي عقدتها الأسرة بشأن استعادة مارادونا بعد العملية. أوضح المحامي أنه "كان التوقيع يتوافق مع دييجو ، وتم التصديق عليه ... فهذا تعبير عن الإرادة الأخيرة التي يجب الوفاء بها".

عندما سئل الطبيب عن المسئول عن تحقيق أمنية مارادونا الأخيرة ، أجاب: "أولئك الملتزمين اليوم بتحقيقها بإرادة دييجو هم ، الورثة وهم أولاده الخمسة الذين لديه اليوم. سيكونون بديل دييجو في الحياة ".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة