زيدان يؤمن مستقبله مع ريال مدريد بـ 3 انتصارات حاسمة.. فيديو

الأحد، 13 ديسمبر 2020 03:18 م
زيدان يؤمن مستقبله مع ريال مدريد بـ 3 انتصارات حاسمة.. فيديو ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، فى تأمين مستقبله داخل الملكى بعد تحقيق 3 انتصارات حاسمة فى مشوار الفريق محلياً وأوروبياً، وكان الفرنسي زين الدين زيدان مهدداً بالإقالة من تدريب ريال مدريد، فى حال الخسارة ضد إشبيلية أو الخروج من دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا مونشنجلادباخ، بالإضافة إلى موقعة أتلتيكو مدريد بالديربي أمس السبت.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، فإن زيدان قاد ريال مدريد إلى 3 انتصارات متتالية، غيرت من شكل الميرنجى فى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وعكست كافة وجهات النظر التى كانت تتجه نحو الإطاحة به من مقعد القيادة الفنية للملكى.

بدأ زيدان سلسلة الانتصارات على إشبيلية بعد الفوز عليه بهدف دون رد في الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني، ليعوض خسارته أمام ديبورتيفو ألافيس 1-2 بالجولة الـ 11. 

ثم حقق فوزاً ساحقاً على بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة. 

وينتصر مجدداً بالليجا، لكن هذه المرة ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، حيث فاز على الروخي بلانكوس بهدفين نظيفين في مباراة رائعة ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.

ويقفز فريق ريال مدريد إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 23 نقطة، متأخراً بـ 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 26 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة