تقلبات جوية وأمطار.. وتحذير من الأرصاد لأصحاب الأمراض الصدرية.. فيديو

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:15 م
تقلبات جوية وأمطار.. وتحذير من الأرصاد لأصحاب الأمراض الصدرية.. فيديو نسرين فؤاد و محمود شاهين
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس تقلبات جوية بداية من اليوم وحتى الأربعاء المقبل، وسيكون ارتفاع الدرجات عن المعدلات الطبيعية وتنشط الرياح الجنوبية والرمال، واحتمالية سقوط الأمطار بعد موجة الأتربة بسبب تغيير حركة الرياح.

ونصح محمود شاهين أصحاب الأمراض الصدرية بالمدن الجديدة والمناطق التى تنشط بها تغيير درجات الحرارة المفاجئة بعدم التعرض لتلك الأتربة وعدم تخفيف الملابس الشتوية، خصوصا أن الفارق بين درجات الحرارة الصغرى والكبرى حوالى 10 درجات.

وشدد على أن الأمطار ستكون غزيرة على السواحل الشمالية خاصة السواحل الشمالية الغربية رشيد والسلوم وبلطيم والإسكندرية، وستصل إلى أمطار رعدية، وينصح أيضا قائدى السيارات على الطرق السريعة خلال 48 ساعة بالهدوء أثناء القيادة، وللمارة الابتعاد عن أعمدة الإنارة.

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع تليفزيون اليوم السابع، فى تغطية خاصة أعدها عمار محسن، وقدمتها نسرين فؤاد، أن النوات بالإسكندرية محتملة خلال الفترة المقبلة من خلال رفع الأمواج حوالى 5 أمتار وسيكون هناك اضطراب بحركة الملاحة البحرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة