نشرة المساء من تليفزيون اليوم السابع.. السيسى يستقبل وفدا وزاريا عراقيا.. تأجيل محاكمة أحمد بسام زكى بتهمة هتك عرض 3 فتيات لـ9 يناير.. أستون فيلا يخطف فوزا قاتلا من وولفرهامبتون بالدورى الإنجليزى

السبت، 12 ديسمبر 2020 09:13 م
نشرة المساء من تليفزيون اليوم السابع.. السيسى يستقبل وفدا وزاريا عراقيا.. تأجيل محاكمة أحمد بسام زكى بتهمة هتك عرض 3 فتيات لـ9 يناير.. أستون فيلا يخطف فوزا قاتلا من وولفرهامبتون بالدورى الإنجليزى نشرة المساء من تلفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" نشرة المساء لأهم وآخرِ الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة، من إعداد أحمد حسنى وتقديم هشام عبد التواب وآلاء شتا، وجاء على رأس هذه النشرة استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، الدكتور خالد بتال نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط العراقى، وذلك على رأس وفد وزارى عراقى رفيع المستوى، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين المصريين نظراء الوفد الوزارى العراقى.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس أكد خلال اللقاء على ثوابت السياسة المصرية بدعم العراق وتعزيز دوره القومى العربى، وتحقيق كل ما من شأنه أن يحققَ مصالحَه ويساعده على تجاوزِ كافة التحديات.

Screenshot 2020-12-12 185651

وتضمنت النشرة لقاء الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من مقاتلى الجيش الثانى الميدانى، بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، يأتي ذلك تأكيداً على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة للتواصل الدائم مع أبنائها المقاتلين بكافة الأفرع الرئيسية والمناطق العسكرية والجيوش الميدانية.

Screenshot 2020-12-12 185724

وأكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة المصرية بكافة أفرعها تضحى بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدراته.

وعلى جانب آخر ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، جلسة المباحثات الثنائية الموسعة التى عُقدت، اليوم، بالقاهرة بين الجانبين المصرى والعراقي؛ والتى تأتى فى إطار استكمال ما تم التوصلَ إليه خلال الأشهر الماضية، لا سيّما بعد الزيارة الناجحة التى قام بها رئيس الوزراء ووفد وزارى مصرى إلى بغداد مؤخرا لعقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة. وحضر المباحثات عددٌ من الوزراء وكبار المسئولين المعنيين فى البلدين.

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه من المقرر أن تُعقد قمة ثلاثية بين مصر والعراق والأردن خلال الربع الأول من العام المقبل؛ من أجل الإعلان عن حزمة المشروعات المشتركة بين الدول الثلاث

وفى الشأن المحلى، قررت الدائرة 8 المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمةِ أحمد بسام زكي، المتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمورٍ خادشةٍ بالشّرف، وكان تهديدُه مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهنّ، وتعمده مضايقتهنّ بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأيضًا، التحرش بعدد من الفتيات لجلسة 9 يناير المقبل.

أما عن أخبار الرياضة العالمية.. حقق أستون فيلا فوزا قاتلا على مضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدورى الإنجليزى على ملعب "مولينيو".

وغاب عن أستون فيلا فى مباراة اليوم الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، بسبب إصابته فى العضلة الخلفية وغيابه لمدة 3 أسابيع، كما جلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

Screenshot 2020-12-12 185805

 

ومن أخبار الرياضة المحلية عاد رمضان صبحى لاعب بيراميدز الجديد، للظهور فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز بعد غياب 363 يومًا، حيث ظهر رمضان مع بيراميدز فى مواجهة الاتحاد السكندرى، بالجولة الأولى من المسابقة، وكانت آخر مشاركة للاعب مع فريقه السابق الأهلى، أمام حرس الحدود فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى المنقضى، وكانت يوم 15 ديسمبر 2019، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، ليغيب اللاعب عن الظهور فى الدورى منذ أحد عشر شهرًا وثلاثة أسابيع، وستة أيام.

وعن أخبار الطقس تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، ارتفاعا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى دافئ على السواحل الشمالية حار على الصعيد نهارا.

وتتوقع الأرصاد أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، مائل للبرودة على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 13 درجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة