مسجل خطر يكشف تفاصيل سرقته محتويات 14 شقة فى الدقى والعجوزة

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 05:00 ص
مسجل خطر يكشف تفاصيل سرقته محتويات 14 شقة فى الدقى والعجوزة سرقة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف مسجل خطر، تم القبض عليه، لاتهامه بسرقة 14 شقة بالدقى والعجوزة فى الجيزة، أنه يستخدم أسلوب تسلق المواسير للتسلل للنوافذة وبلكونات الشقق السكنية لسرقتها، حيث يستهدف الشقق الفارهة، بعد رصدها لعدة أيام، حتى يتأكد من خلوها من المقيمين بها.

أضاف المتهم أنه يستولى على أجهزة اللاب توب، والهواتف المحمولة، والمشغولات الذهبية والمقتنيات الثمينة التى يعثر عليها، ويبيعها لأحد عملائه، مشيرا إلى أنه اكتسب خبرة فى مجال تسلق الشقق والسرقة، من خلال تكرار السرقات.

وقال المتهم إن آخر شقة سرقها كانت بمنطقة المهندسين بالعجوزة، وكانت خالية من السكان، واستولى منها على مشغولات ذهبية ومقتنيات ثمينة، وباعها لأحد عملائه، أرشد عنها، كما أرشد عن باقى المسروقات التى سرقها من الشقق الأخرى التى سرقها بالدقى والعجوزة.

واستنادا لاعترافات المتهم، وتحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطل لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية ومقتنيات ثمينة من شقة بالعجوزة، وبمواجهته اعترف بارتكاب السرقة، وأرشد عن المسروقات، كما اعترف بسرقة 13 شقة بالدقى والعجوزة، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا من من مواطن مقيم بالشيخ زايد، أفاد فيه باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية، ومقتنيات ثمينة، من داخل شقة والديه بمنطقة المهندسين.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتوصلت التحريات إلى أن عاطل سابق اتهامه فى عدة قضايا، وراء السرقة.

بإعداد كمين للمتهم، تمكن المقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوزة، والرائد أحمد فاروق من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بأسلوب التسلق ، وتم بإرشاده ضبط جميع المسروقات، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكابه 13 واقعة سرقة بذات الأسلوب، بالعجوزة والدقى، وأرشد عن المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة