أهداف الاثنين.. تريزيجيه يسقط مع أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 09:00 ص
أهداف الاثنين.. تريزيجيه يسقط مع أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى تريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الاثنين عدد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث تغلب فولهام على ليستر سيتي 2-1، وبالنتيجة نفسها سقط أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه المحترفان محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ضد وست هام يونايتد.

فيما يلي أهداف الاثنين ..

أهداف الدوري الانجليزي

ليستر سيتي 1-2 فولهام

حقق فريق فولهام الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز فوزًا صعبًا على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2-1 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "كينج باور" معقل الثعالب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

جاء الهدف الأول لفولهام عبر اللاعب أديمولا لوكمان في الدقيقة 30 وأضاف إيفان كافاليرو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتأخر الثعالب بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني استمرت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 86 ليسجل هارفي بارنز هدف ليستر الوحيد من تمريرة نجم الفريق جيمي فاردي، لينتهي اللقاء بفوز فولهام بنتيجة 2-1.

وست هام 2-1 أستون فيلا

سقط أستون فيلا فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، على الملعب الأولمبى، في ختام منافسات الجولة العاشرة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

سيطر التعادل الإيجابي، بنتيجة 1 – 1، على أحداث الشوط الأول، حيث تقدم وست هام، بالهدف الأول، بعد مرور دقيقتين فقط، على انطلاق اللقاء، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من زميله جارود بوين، من ركلة ركنية.

ولكن نجح جاك جريليش في تسجيل هدف التعادل لفريق الفيلانز، بالدقيقة 25 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس وست هام. ومع بداية الشوط الثانى، وبالتحديد فى الدقيقة 46، نجح جارود بوين، فى تسجيل هدف وست هام الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة