وضع ميلانيا ترامب بعد خسارة زوجها للانتخابات: حافظت على عزلتها ولم تشارك فى أى جلسات

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:00 ص
وضع ميلانيا ترامب بعد خسارة زوجها للانتخابات: حافظت على عزلتها ولم تشارك فى أى جلسات ميلانيا تطالب ترامب بالاعتراف بالخسارة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تسلط وسائل الإعلام الأمريكية الضوء فقط على ردود فعل الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، بعد خسارته للانتخابات التي فاز بها جون بايدن، بل أيضا سلطت الضوء على رد فعل زوجته التي لم تدلى بتصريحات إلا خلال الساعات القليلة الماضية وسط تأكيد من وسائل إعلام أجنبية أنها طالبت زوجها بالقبول بالهزيمة.

وقالت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، إن الشعب الأمريكي يستحق انتخابات عادلة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية الحدث منذ قليل.

من جانبها كشفت مصادر مسؤولة في البيت الأبيض، في تصريحات لشبكة سى إن إن الأمريكية، وضع السيدة الأولى ميلانيا ترامب مع هزيمة زوجها دونالد ترامب وفوز منافسه الديمقراطي جو بايدن بانتخابات الرئاسة، موضحة أنه من غير المتوقع أن تدلي السيدة الأولى ميلانيا ترامب بأي نوع من التصريحات العلنية أو التعليق اليوم، لا لدعم جهود زوجها لتحدي فوز جو بايدن، ولا للاعتراف بفوز بايدن.

وأضافت المصادر أنه وراء الكواليس، كانت تحافظ ميلانيا ترامب على عزلتها ولم تشارك في أي جلسات استراتيجية مع أفراد عائلة ترامب الآخرين أو كبار المسؤولين في الإدارة، لافتة إلى أن ميلانيا ترامب موجودة في البيت الأبيض.

وبحسب الشبكة الأمريكية، لم تقدم ميلانيا ترامب أي تصريحات علانية منذ الثلاثاء الماضي عندما أدلت بصوتها في بالم بيتش بولاية فلوريدا، وقالت للصحفيين إن "شعرت بشعور عظيم". وظهرت ميلانيا مع ترامب في تصريحاته في ليلة الانتخابات في الغرفة الشرقية، لكنها لم تقل شيئًا.

كما دعت ميلانيا ترامب، زوجها الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، الاعتراف بالهزيمة في الانتخابات الرئاسية أمام منافسه جو بايدن، وفقا لما أكده مصدر مطلع، في تصريحات لشبكة سى إن إن الأمريكية.

 

ونقلت الشبكة الأمريكية عن مصدر قوله :"ميلانيا ترامب انضمت إلى المجموعة المتزايدة من الدائرة المقربة من الرئيس ترامب ،  التي تنصحه بأن الوقت قد حان لقبول الخسارة"، على الرغم من أنها لم تعلق علنًا على نتائج الانتخابات.

وفي وقت سابق، كشف مصدران لشبكة CNN الإخبارية الأمريكية عن تواصل جاريد كوشنر، صهر ومستشار دونالد ترامب مع الأخير للاعتراف بنتيجة الانتخابات. الخطوة تأتي بعد بيان من حملة ترامب جاء بعد لحظات على إعلان مؤشر CNN بأن بايدن سيصبح الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية، وقال فيه إن على بايدن "عدم الاستعجال وتزييف أنه الفائز" وأن السباق الانتخابي "بعيد عن النهاية"، وقال ترامب في بيانه: "لن أرتاح حتى يحظى الشعب الأمريكي بفرز أصوات صادق يستحقونه والذي تطلبه الديمقراطية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة