ومحمود محى الدين على 24500

الدائرة الرابعة بمحافظة المنوفية: حصول صابر عبدالقوى على 27825 صوتا

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 02:44 ص
الدائرة الرابعة بمحافظة المنوفية: حصول صابر عبدالقوى على 27825 صوتا فرز الأصوات
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت نتائج المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، بالدائرة الرابعة بمحافظة المنوفية، ومقرها دائرة مركز أشمون عن حصول أربعة مرشحين على أكبر عدد من الأصوات ليكونوا فى جولة الإعادة .

وأبرزت المؤشرات حصول المرشح صابر عبدالقوى مرشح حزب مستقبل وطن على  27825 ويلية المرشح محمود محى الدين المرشح المستقل بإجمالى 24500 صوت، وفى المركز الثالث يأتى عصام ياسين مرشح حزب مستقبل وطن بإجمالى 23701 صوت، وفى المركز الرابع عبدالهادى فتحى خليل المرشح المستقل بإجمالى  21720 صوت .

وتأتى تلك الأرقام وفق البيان الإحصائى للمؤشرات الأولية، مع تأكيد أن الهيئة الوطنية للانتخابات صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

وبدأ القضاة فرز الأصوات باللجان الفرعية، بحضور مندوبين عن المتنافسين، وبعد انتهاء الفرز ينقل كل قاض الصندوق الذى أشرف عليه، ومعه كشف النتائج، إلى اللجنة العامة فى كل دائرة، إذ يجرى تجميع نتائج اللجان الفرعية، ومعرفة النتائج بشكل غير رسمى، على أن تُعلن وتُنشر رسميا بالجريدة الرسمية فى موعد أقصاه الخامس عشر من نوفمبر الجارى.

يُذكر أنه فى النظام الفردى، يفوز المرشح إذا حصل على الأغلبية المطلقة، بواقع 50% + 1 من الأصوات الصحيحة، وبخلاف ذلك يخوض الحاصلون على أعلى الأصوات الصحيحة جولة إعادة، ويكون عددهم ضعف عدد المقاعد المخصصة للدائرة، أى بمعدل مرشحين لكل مقعد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة