أجمل وجهات شهر العسل داخل مصر.. اعرف ممكن تروح فين وتدفع كام

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 08:00 م
أجمل وجهات شهر العسل داخل مصر.. اعرف ممكن تروح فين وتدفع كام الجونة
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم، اتجه الكثيرون إلى السفر الداخلى بدلاً من السفر للخارج، وهو ما انطبق أيضًا على رحلات شهر العسل، لتجنب ركوب الطائرات والاحتكاك بعدد كبير من الناس. إذا كنت تستعد لرحلة شهر العسل، إليك أفضل الاقتراحات ووجهات السفر الملائمة لشهر العسل فى مصر والتكلفة التقريبية للإقامة بالفنادق داخلها وفقًا لشركات السفر والرحلات.
 
الجونة.. مثالية للاستجمام
 
تتميز الجونة بتنوع الأنشطة السياحية فيها، فهي مكان رائع للاستجمام وموقع للغطس والرياضات المائية المختلفة، ويوجد بها العديد من الفنادق والشواطئ المتميزة المناسبة للإقامة طوال السنة صيف وشتاء، وتتراوح الأسعار الإقامة بالفنادق هناك فى أسبوع بين  2230 إلى 5000 جنيه.
 
دهب.. وجهة مثالية للسفاري
 
يقولون إن المغامرات والإثارة تعزز من الروابط الرومانسية وتزيد الحب، إذا كنت ممن يؤمنون بذلك يمكن أن تقضى شهر العسل فى دهب، فالمدينة تضم العديد من الأماكن السياحية البارزة التي تتمثل في منطقة رأس أبو جالوم وهي محمية طبيعية ومنطقة غوص، منطقة البلوهول وهي أحد أماكن الغوص وركوب الجمل، ويوجد أيضا عدد من الجبال ومنطقة متميزة داخل الصحراء وتسمى هذه الرحلة "سفارى"، تتراوح الأسعار فى الفنادق من 2000 إلى 3500 فى الأسبوع.
 
سهل حشيش.. وجهة رومانسية مثالية
 
هي واحد من أشهر الأماكن السياحية في مصر، قد تكون مناسبة بشكل كبير لقضاء شهر العسل هناك، لتواجد العديد من الأماكن الرومانسية مثل المطاعم التي تطل على البحر مباشرة، واستطاعت أن تنافس المالديف، وتتراوح الأسعار فى الفنادق من 2230 إلى 4750 فى 4 أيام.
 
 
مرسى علم.. مناسبة لعشاق الغطس والسفارى
 
أما مدينة مرسى علم tهي مدينة سياحية تتبع محافظة البحر الأحمر، وتعتبر من أجمل المناطق المناسبة لقضاء شهر العسل طول السنة، لأن تتميز بمناطق الغطس وهى وجهة محببة لهواة السفاري، حيث توجد بها مجموعة فريدة من الجزر من بينها جزيرة الزبرجد وجزيرة خوار وجزيرة الروكي وشهاب الفستون، وتتراوح الأسعار فى الفنادق من 1490 إلى 3720 فى 4 أيام.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة