وائل جمعة يؤكد معاناة برشلونة من غياب المهاجم القادر على تحويل الفرص لأهداف

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 03:43 م
وائل جمعة يؤكد معاناة برشلونة من غياب المهاجم القادر على تحويل الفرص لأهداف كومان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل جمعة، نجم دفاع المنتخب الوطنى والنادي الأهلي السابق، أن الهولندى رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، يبحث عن محاولة إيجاد تركيبة مناسبة فى البارسا ولكن تواجهه بعض المشكلات، لافتاً إلى أن الفريق فى حاجة لتعزيز موقع رأس الحربة بمهاجم قوى، وأنه فى حال إضافة عنصر هجومى قوى سيتم تحويل الفرص إلى أهداف.

حساب وائل جمعة على تويتر
حساب وائل جمعة على تويتر

 

وغرد وائل جمعة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا: "كومان يحاول إيجاد التركيبة المناسبة فى برشلونة، ولكنه يواجه مشكلتين أساسيتين؛ الأولى في محور الدفاع وفى مركز الظهير الأيسر، والثانية تتمثل فى غياب مهاجم قادر على تحويل الفرص لأهداف. لو عزز البرسا صفوفه بلاعبين جيدين في هذه المراكز فالأكيد أن مستواه ونتائجه ستكون أفضل".

وكان قد عبر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، عن سعادته بالفوز الذى حققه البلوجرانا أمام دينامو كييف الأوكرانى، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وقال كومان في تصريحاته عقب المباراة "بدأنا المباراة بشكل مثالي. اللعب بدون كرة كان سيء اليوم، نعاني كثيرا عندما نفقد الكرة"، مضيفا "بالتأكيد نحن مسرورون بالنتيجة وهذا هو الفوز الثالث لنا في الأبطال"، وأضاف كومان "حالفنا الحظ بالحصول على ضربة جزاء بوقت مبكر، بعدها مباشرة أتيحت لنا فرصة من أجل توسيع الفارق لكن لم يتم تسجيلها".

وتابع كومان، "واجهنا بعض المشاكل، الخصم شكل الكثير من الخطورة لكن تير شتيجن كان في أفضل صورة نحن نعرف جيدا أنه حارس كبير بالرغم من إنه غاب لبعض الوقت"، مضيفا "تير شتيجن أظهر أنه حارس رائع وضروري جدا للفريق"، وأضاف مدرب برشلونة تصريحاته قائلا "في المباريات القادمة علينا أن نلعب أفضل من الطريقة التي لعبنا بها، خصوصا التركيز على اللعب بدون كرة بحيث كنا سيئين فيه اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة