هجوم على أرفف المحال فى بريطانيا بسبب إغلاق الموجة الثانية لكورونا.. صور

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 10:10 ص
هجوم على أرفف المحال فى بريطانيا بسبب إغلاق الموجة الثانية لكورونا.. صور أرفف السوبر ماركت فارغة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك المتسوقون الأرفف فارغة لإحدى السوبر ماركت الشهيرة في بريطانيا، وذلك قبل الإغلاق الثانى بسبب كورونا والذى سيفرض في البلاد بعد ارتفاع عدد حالات المصابين وذلك ضمن  للوقاية من الوباء الذى ضرب أوروبا فى موجة ثانية قوية بكافة أنحاء الدول. 

 

وظهر العملاء يتصارعون فى الحصول على المنتجات في الممرات  كما وقفوا في طابور 1300 قدم قبل الإغلاق الثاني، ورغما من ذلك لم يلتزمون بقواعد التباعد الاجتماعي حيث كان المتسوقون يتنافسون على الشراء بدافع الذعر.

فزع وهجوم على أرفف المحال في بريطانيا بسبب إغلاق الموجة الثانية لكورونا.. صور  (3)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن تلك المشاهد غير عادية ظهرت في إحدى السوبر ماركت الشهيرة، حيث كان المواطنون يتصارعون بالقرب من الرفوف على الرغم من السماح لمتاجر المواد الغذائية بالبقاء مفتوحة خلال الإغلاق الوطني الثاني للمملكة المتحدة.

فزع وهجوم على أرفف المحال في بريطانيا بسبب إغلاق الموجة الثانية لكورونا.. صور  (4)

وتحول المتسوقون أيضًا إلى الشراء بالجملة ليكونوا قادرين على تخزين ما يقرب من شهر من الإغلاق، كما ظهرت بالأمس طابور طوله 1300 قدم في فرع ليكسايد حيث اصطفت العائلات للدخول.

فزع وهجوم على أرفف المحال في بريطانيا بسبب إغلاق الموجة الثانية لكورونا.. صور  (5)

وبدأت المتاجر الكبرى تقنين منتجاتها مرة أخرى بعد أن تزايد طلب شراء بسبب الذعر على متاجر المواد الغذائية في جميع أنحاء البلاد اليوم قبل الإغلاق الوطني الثاني في المملكة المتحدة. 

فزع وهجوم على أرفف المحال في بريطانيا بسبب إغلاق الموجة الثانية لكورونا.. صور  (6)

وكانت فرضت المملكة المتحدة نظامًا ثلاثي المستويات للقيود المحلية لـ COVID-19 في منتصف أكتوبر ، وستدخل الإغلاق غدا الخميس الذي من المقرر أن يستمر حتى 2 ديسمبر على أقرب تقديروسيتم إغلاق الحانات والمطاعم والمتاجر غير الضرورية ويمكن للأشخاص مقابلة شخص واحد فقط من منزل آخر في الهواء الطلق.

فزع وهجوم على أرفف المحال في بريطانيا بسبب إغلاق الموجة الثانية لكورونا.. صور  (2)

فزع وهجوم على أرفف المحال في بريطانيا بسبب إغلاق الموجة الثانية لكورونا.. صور  (1)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة