إبراهيموفيتش أفضل لاعب بالدوري الإيطالي فى شهر أكتوبر

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 01:59 م
إبراهيموفيتش أفضل لاعب بالدوري الإيطالي فى شهر أكتوبر زلاتان ابراهيموفيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت رابطة الدوري الإيطالي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادى ميلان الإيطالى، أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر الماضى، بعد المستوى المتمير الذى ظهر عليه خلال مباريات فريقه. وكشفت رابطة الدوري الإيطالي أن إبراهيموفيتش لم يخسر أى مواجهة هجومية، فيما وصلت معدلات الكفاءة البدنية للسلطان إلى 92% مقارنة بسنه الذى قارب على الأربعين عاما.

 
فيما حصل على 96% من تقييم الكفاءة الفنية على مدار الشهر الماضي من رابطة الدوري الإيطالي، بينما جاءت نسبة تمريراته بدقة 94%.
 
 

 

 

من ناحية أخرى، أثار النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، التكهنات بشأن نيته فى التراجع عن الاعتزال الدولي والعودة إلى صفوف المنتخب السويدى بعد 3 أعوام من الاعتزال، ونشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، عقب التألق الكبير للسلطان بصفوف الروسونيري فى الدوري الإيطالي واليوروباليج.

ونشر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى صورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، يرتدى فيها قميص المنتخب السويدي، وعلق عليها بعبارة "لم أكن مرئيا لوقت طويل"، ليثير التكهنات بشأن نيته في التراجع عن الاعتزال الدولي، بعد تألقه مع الروسونيرى منذ بداية الموسم، وقيادته لهم للانفراد بصدارة ترتيب الكالتشيو، إضافة إلى انفراده أيضا بصدارة ترتيب هدافين الدورى الإيطالى.

وكان النجم السويدى استطاع قيادة ميلان للفوز على أودينيزى بمشاركته بتمريرة رائعة في الهدف الأول للروسونيري، الذى سجله فرانك كيسي فى الدقيقة 18 ، ثم خطف السلطان هدف الفوز من مقصيه رائعة في الدقيقة 83.

ويتصدر أى سى ميلان جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 16 نقطة، بينما يتجمد رصيد أودينيزى عند 3 نقاط محتلا المركز الــ 18.

ابراهيموفيتشابراهيموفيتش

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة