مكتبة الإسكندرية تعلن فتح متحف محمد شاكر للجمهور بدءا من الآحد المقبل

الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:32 م
مكتبة الإسكندرية تعلن فتح متحف محمد شاكر للجمهور بدءا من الآحد المقبل متحف محمود شاكر
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة المعارض والمقتنيات الفنية التابعة لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية، عن فتح مقر متحف الفنان محمد شاكر بمنطقة سابا باشا لزيارة الجمهور بدءًا من يوم الأحد القادم الموافق 8 نوفمبر 2020 يوميًا من الساعة 9.30 صباحًا إلى 3.30 عصرًا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية المنصوص عليها بقرار السيد رئيس مجلس الوزراء.

وأهدى الدكتور محمد شاكر، مؤخرًا مكتبة الإسكندرية مقر متحفه الفني المكون من أربعة وحدات؛ والذي يضم ما يقرب من خمسمائة عمل فني أصلي للفنان بالإضافة إلى شهادات التقدير الأصلية والجوائز والميداليات التي حصل عليها خلال مشوار حياته الفنية، ويقع مقر المتحف بالعقار رقم 309 طريق الجيش، بمنطقة سابا باشا كورنيش الإسكندرية.

من جهه أخرى يقدم مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية عرض باليه راقص، وذلك اليوم الخميس الموافق 5 نوفمبر في تمام السابعة مساءً بالقاعة الكبرى بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

والعرض من إخراج الدكتور عاصم عبده أستاذ الفنون الأدائية بأكاديمية الفنون قسم الفنون الشعبية، ويُضم العرض عددًا من راقصي الباليه المحترفين بجانب الراقصين الأطفال، ويتكون برنامجه من فصلين؛ يستغرق كل فصل 30 دقيقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة