محمد الننى المتألق فى مهمة جديدة مع أرسنال ضد مولده باليوروباليج

الخميس، 05 نوفمبر 2020 08:00 ص
محمد الننى المتألق فى مهمة جديدة مع أرسنال ضد مولده باليوروباليج أرتيتا مدرب أرسنال والنني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني في العاشر مساء اليوم، الخميس، نظيره مولده النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، على ملعب "الإمارات"، يدخل فريق أرسنال مباراة مولده النرويجي، متصدرا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن منافسه اليوم، ويأتي رابيد فيينا ودوندالك في المركز الثالث والرابع على التوالي بدون رصيد من النقاط.

ويبحث أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا عن تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط كاملة، من أجل حصد النقطة التاسعة والإنفراد بالصدارة.

ومن المتوقع، أن يتواجد محمد النني بتشكيل اليوم خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة وآخرها ضد مانشستر يونايتد في الدوري وقد يطبق أرتيتا مدرب أرسنال سياسة التدوير داخل تشكيل الجانرز، وقد يمنح راحة سلبية لحارسه الأساسى بيرند لينو، فيما يستعد للدفع بالسويسري جرانيت تشاكا للمشاركة أساسياً في خط الوسط.

ومن المنتظر أن نرى أيضاً، الرباعى إينسلي مايتلاند نيلز ونيكولا بيبي وشكودران موستافي وإيدي نيكيتاه المباراة ضمن التشكيلة الأساسية لآرسنال.

ويأتي هذا في ظل عدم الإعتماد عليهم في تشكيل أرسنال بمنافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويكون اللجوء إليهم في حالة الإستبدال إن تطلب الأمر.

وكان فريق أرسنال قد عاد إلى الإنتصارات بالدوري الإنجليزي، بعد خسارتين متتاليتين ضد ليستر سيتي ومانشستر سيتي، حيث تغلب على مانشستر يونايتد بهدف نظيف بالجولة السابعة، ليرتفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز التاسع.

وشهد هذا اللقاء، على تألق الدولى المصري محمد الننى بشكل لافت، حيث سيطر على وسط الملعب مع توماس بارتي وساهم في خروج الجانرز بـ 3 نقاط ثمينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة