انستجرام نجوم الكرة.. ميسي يدعم مارادونا وأوزيل يواصل التدريب فى الجيم

الخميس، 05 نوفمبر 2020 03:00 ص
انستجرام نجوم الكرة.. ميسي يدعم مارادونا وأوزيل يواصل التدريب فى الجيم ميسي يدعم مارادونا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

ميسي يدعم مارادونا

وجه الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، رسالة عبر حسابه الشخصي إلى مواطنه الأسطورة دييجو مارادونا، بعد إجرائه لجراحة ناجحة في المخ، حيث خضع دييجو مارادونا أسطورة منتخب الأرجنتين اليوم،الأربعاء، إلى عملية جراحية لإزالة ورم دموي بالمخ.

نشر ليونيل ميسي صورة له مع مارادونا على حسابه بـ "إنستجرام"، وكتب قائلاً، " ديجو, كل القوة في العالم لك، انا وعائلتي نريد ان نراك بأسرع وقت مُمكن،  عناق من القلب"، في رسالة واضحة لدعم مارادونا في ظل الحالة المرضية التي يمر بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Diego, toda la fuerza del mundo. Mi familia y yo te queremos ver bien lo antes posible. ¡Un abrazo de corazón!

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

 

أوزيل يتدرب في الجيم

بدوره واصل النجم الألماني مسعود أوزيل التدرب في صالة الجيم للحفاظ على لياقته البدنية، بعد استبعاده من جميع مباريات آرسنال هذا الموسم، حيث نشر فيديوهان وهو يتدرب تدريبات مختلفة داخل صالة الجيم وكتب :"ابق متفانيا".

المعروف ان ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال قام باستبعاد أوزيل من قائمة الدوري الانجليزي وكذلك قائمة الدوري الاوروبي هذا الموسم، وقد يرحل صانع ألعاب ريال مدريد السابق في يناير المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Stay dedicated. #gymsession #M1Ö

A post shared by Mesut Özil (@m10_official) on

 

ليفاندوفسكي يستمتع بأجواء ميونخ

ونشر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، صورة له برفقة نجله وهو يستمتع بأجواء الخريق في مدينة ميونخ حيث كتب: "الخريق في ميونخ، أتمنى لكم يومًا رائعًا.. وقت العائلة".

ليفاندوفسكي شارك في الفوز الكبير الذي حققه البايرن خارج أرضه على سالزبورج النمساوي 6-2 في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي سجل خلالها ثنائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Autumn in #Munich😃🍂🍁 Have a great day🙌 #familytime

A post shared by Robert Lewandowski (@_rl9) on

 

راموس يشارك الجماهير احتفاله بالفوز على إنتر

واحتفل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بالفوز الذى حققه الفريق الملكي مساء الثلاثاء على إنتر ميلان 3-2 في قمة دوري ابطال اوروبا حيث نشر صورة محتفلا بالهدف الذي سجله وكتب العبارة الشهيرة: "هلا مدريد".

راموس كان قد وصل إلى الهدف رقم 100 بقميص ريال مدريد في جميع البطولات، بعد تسجيله هدف الفريق الملكي الثاني برأسية مميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

1️⃣0️⃣0️⃣ × #HalaMadrid

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة