إغلاق متاحف الفاتيكان بشكل مؤقت بعد ارتفاع وفيات إيطاليا بسبب كورونا

الخميس، 05 نوفمبر 2020 11:00 م
إغلاق متاحف الفاتيكان بشكل مؤقت بعد ارتفاع وفيات إيطاليا بسبب كورونا إحدى متاحف الفاتيكان
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت أعداد الوفيات فى إيطاليا بسبب فيروس كورونا، المنتشر فى مختلف دول العالم، ومع وصول الفيروس إلى مدينة الفاتيكان إلى أعلى مستوى يومي لها منذ أوائل مايو بدأت إيطاليا في سن قيود جديدة لإبطاء الانتشار، قرر الفاتيكان إغلاق متاحفه مرة أخرى للجمهور، على أن يتم إغلاق متاحف الفاتيكان وجولات المقابر ومتحف الفيلات البابوية فى قلعة جاندولفو جنوب روما أمام الجمهور في الفترة من 5 نوفمبر إلى ديسمبر،  "كإجراء احترازي"، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع americamagazine

الفاتيكان1
الفاتيكان

 

ويشار إلى أنه عاد التجمهور الأسبوعي للبابا فرانسيس أيضًا إلى البث المباشر من مكتبة القصر الرسولي في 4 نوفمبر بعد أن أقيم مع الجمهور منذ 2 سبتمبر، وأعلن الفاتيكان أنه بدءًا من 4 نوفمبر، سيتم بث الجماهير على الهواء مباشرة دون حضور الزوار لمنع "أي مخاطر مستقبلية محتملة على صحة المشاركين".

 

جاء هذا الإعلان في نفس اليوم الذي أعلنت فيه الحكومة الإيطالية قيودًا جديدة، سجلت السلطات الصحية ما مجموعه 28244 حالة إصابة جديدة بـ كوفيد 19، فى 3 نوفمبر و 353 حالة وفاة مرتبطة بـ Covid في الـ 24 ساعة الماضية.

 

من 5 نوفمبر إلى 3 ديسمبر ، سيكون هناك حظر تجوال على مستوى البلاد من الساعة 10 مساءً. حتى الساعة 5 صباحًا ، وسيتم تصنيف مناطق البلاد إلى مناطق حمراء وبرتقالية وصفراء بناءً على البيانات بما في ذلك معدلات الإصابة وتوافر أسرة المستشفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة