نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية..تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع من واشنطن

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 04:44 ص
نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية..تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع من واشنطن جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت ساعة الحسم في سباق الانتخابات الأمريكية 2020، مع بدء فرز الأصوات في بعض الولايات وسط تقارب ملحوظ في استطلاعات الرأي بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الطامح في الفوز بولاية رئاسية ثانية، ومنافسه جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

وبدأت عمليات فرز أصوات الناخبين المشاركين في التصويت المبكر، مساء الثلاثاء، في ولايات فلوريدا وجورجيا وأريزونا وكارولينا الشمالية ونيفادا، وذلك بعدما أظهرت الإحصاءات مشاركة 100 مليون ناخب أمريكي في تلك العملية، قبل انطلاق التصويت اليوم.

وأجري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب زيارة لمقر حملته الانتخابية في ولاية فرجينيا، معرباً عن ثقته الكاملة في الفوز بتلك الانتخابات وتمديد إقامته في البيت الأبيض لأربع سنوات إضافية.

للمزيد من التفاصيل استضافت التغطية الخاصة مباشرة من واشطن  الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روز اليوسف والذى تحدث عن نتيجة الانتخابات الأمريكية، والتساؤلات والتكهنات حول من يقود البيت الأبيض، وإلى من تتجه كتلة التصويت إلى دونالد ترامب لفترة رئاسية جديدة أم جو بايدن.

وأظهرت مؤشرات النتائج الرسمية فوز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بولايتى إنديانا وكنتاكى، فيما حقق المرشح الديمقراطى، جو بايدن فوزه الأول الليلة، بثلاثة أصوات انتخابية فى ولاية فيرمونت الديمقراطية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة